عمرو دياب يأسر الحضور بأغنيته “الزمن” رفقة هاني شنودة في ليلة “ذكريات”

ألهبت ثلة من فناني عدد من الدول العربية، مسرح حفل ليلة “ذكريات” الخاصة بالموسيقار، هاني شنودة، التي أقيمت أمس الأربعاء، على المسرح السعودي، أبو بكر سالم، وسط حضور غفير من الجماهير التي حجت للإستمتاع بروائع مختلف الفنانين المشاركين.

واستطاع المشتركون في هذه الليلة، أن يجسدوا عنوان “ذكريات”، وتحقيق هدفه الجلي، حيت رفعت روائع الإنتاجات وإصدارات الفنانين، قلوب وعقول الحاضرين في العلى، وسط ذكريات الزمن الجميل.

وكان حضور الفنان المصري، عمرو دياب، برونق مختلف، له بصمة خاصة، حيث أعاد المسرح جمعه بهاني شنودة، بعد أزيد من أربعين سنة، وأمتعا الجمهور بأغنية “الزمن” على أنغام عزف البيانو بأنامل شنودة.

واستطاع عمرو دياب، أن يحصد التراند على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، وتداولت عدد من الصفحات صور الفنانين التي جمعتهما مع بعض قبل 40 عام وليلة أمس، وعلقوا على هذه الليلة واصفين إياها بـ”التاريخية”، التي شدد الحضور بعدها على كون عمرو المطرب رقم واحد في مصر والوطن العربي.

وجدير بالذكر، فإن أغنية “الزمن”، جمعت قبل سنوات عديدة، الفنان المصري، عمرو دياب، مع الموسيقار هاني شنودة، حيث ضمها دياب إلى ألبوم “يا طريق”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *