نجوم العالم العربي يجتمعون لإحياء أمسية “ذكريات” في السعودية

تستمر عدد من الدول العربية، في نسج خيوط مجموعة من التظاهرات الفنية، من أمسيات وحفلات يحج إليها الملايين من المتفرجين من ختلف المدن والدول، استمتاعا بفن نجومهم واستعراضاتهم الراقية.

وغالبية هذه التظاهرات الفنية، تشرف عليها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، التي أعلنت اليوم عن تنظيمها لحدث فني ضخم بقيادة الموسيقار، هاني شنودة، وبمشاركة أكبر مشاهير العالم العربي في أمسية اختير لها عنوان “ذكريات”.

وقد حددت الهيئة المنظمة، تاريخ يوم الأربعاء 8 من شهر مارس الجاري، وذلك بمشاركة وحضور عدد من النجوم العرب، على رأسهم، عمرو دياب، أنغام، محمد منير، أحمد عدوية، مصطفى حجاج، مي فاروق، والقائمة طويلة.

وقد أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه، في شخص، المستشار تركي آل الشيخ، عن هذا الحفل الذي شوق له جمهوره على حسابه الشخصي بـ”تويتر”، وشاركهم مقطع فيديو من زيارته للبروفات والتداريب التي يحضرها مختلف الفنانين المشاركين في الحفل.

وسيقدمون في الحفل، مجموعة من الأغاني التراثية والعصرية التي طبعت ذاكرة فئة عريضة من الجماهير من مختلف دول العالم العربي، وعلق على هذا الحفل آل شيخ، قائلا: “الحدث الفني الضخم، ذكريات مع الموسيقار هاني شنودة ليلة غنائية وموسعة تجمع كبار نجوم العالم العربي”.

بلادنا24 مهى الفطيري

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *