صباح بنشويخ تكشف تاريخ عرض الحلقات الأولى من مسلسل “طريق الورد”

تقاسمت الفنانة المغربية، صباح بنشويخ، مع جمهورها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، الفيديو الإعلاني الرسمي لمسلسل “طريق الورد”.

ونشرت الفنانة الشابة، مقطع الفيديو، الذي يتضمن أقوى لحظات ومشاهد المسلسل، مع أبرز نجوم الشاشة المغربية، وأرفقته بتدوينة، أعلنت فيها عن تاريخ بدء بث أولى حلقات المسلسل.

وهكذا، فمن المرتقب أن تعرض أولى حلقات المسلسل، الأسبوع المقبل على القناة الثانية، وذلك بعدما دونت، صباح، قائلة: “أخيرا الإعلان الرسمي لمسلسل، طريق الورد، ابتداء من الخميس المقبل، سيعرض على القناة الثانية، على الساعة التاسعة والنصف”، مضيفة: “متحمسة للمسلسل أكثر منكم قصة رائعة أنصحكم به”.

وفي تفاصيل المسلسل، فقد قام بإخراجه الفنان، هشام الجباري، وسهر على كتابة السيناريو، كل من غيتة القصار، ويونس الرابي، أما أبطال الفيلم فقد توزعت الأدوار في لائحة طويلة تضم عددا من الفنانين الشباب والرواد، على رأسهم الفنانة، لطيفة أحرار، والفنان، سعد موفق، والفنانة مريم باكوش.

وفور نشر الفنانة للفيديو الإعلاني، انهالت التعاليق التي عبر فيها جمهور الفنانة عن فرحه وفخره بمشاركة صباح في هذا المسلسل رفقة عدد من كبار نجوم الفن المغربي.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *