سحر الصديقي تصاب بفيروس كورونا للمرة الثانية وتحذر متابعيها

رغم تخفيف الإجراءات الاحترازية وعودة الحياة إلى سابق عهدها، لايزال فيروس كورونا المستجد منتشرا، وتسجل حالات الإصابة به، هذا ما حذرت منه الفنانة سحر الصديقي جمهورها، بعد إصابتها بالفيروس مجددا، وذلك عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وذكرت الصديقي أنها تعاني من ألم في الحنجرة واختناق في أنفها، إضافة إلى أن حرارتها مرتفعة، موجهة السؤال إلى جمهورها: “هل هذه أعراض كورونا؟”

وبعد إجرائها لاختبار منزلي، أعلنت عن إصابتها بالفيروس بعد شعورها بأعراضه، محذرة متابعيها بتوخي الحذر، قائلة: “أنا مصابة بكوفيد أصدقائي توخوا الحذر، لا يزال منتشرا”.

جدير بالذكر أن الفنانة سحر الصديقي تواصل تألقها في مجال التمثيل، حيث أشاد الجمهور بأدائها في المسلسل الأخير الذي شاركت فيه، بعنوان “عايشة”، كما ستطل على الجمهور مرة أخرى، في عدة أعمال مرتقبة، من قبيل “قبر الحياة”.

وفي تصريح سابق لـ“بلادنا24”، عبرت الصديقي عن سعادتها وامتنانها بنجاح “عايشة”، الذي حققت حلقاته نسب مشاهدة عالية، واعتبر الجمهور أنه “الأفضل” هذه السنة، نظرا لأحداثه الشيقة والواقعية، إلى جانب أداء أبطاله، قائلة: “أنا سعيدة بتجربتي في المسلسل، وبالنسبة لدوري جسدته بصدق، أحببت الشخصية كثيرا، والعمل بأكمله كان في المستوى. أحيي السيناريست فاتن والمخرج داني يوسف، لأننا عملنا معا بحب، كما تأثرنا في الكواليس بمجموعة من المشاهد، لأن القصة التي يتناولها المسلسل واقعية، تتضمن عدة أحداث معبرة، وكنا نعي تماما أننا سنؤثر في المشاهدين، وكل شخص سيرى نفسه في شخصية معينة”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *