سعاد النجار تحيي ذكرى رفيق دربها الراحل محمد البسطاوي

رغم مرور تسع سنوات على وفاته، لا يزال رحيل الفنان محمد البسطاوي يخلف حزنا كبيرا في صفوف زملائه الفنانين، تاركا “فراغا” كبيرا في الساحة الفنية، باعتباره من الرواد في مجال التشخيص والتمثيل، وفق تعبير جمهوره ومحبيه.

ويستمر أفراد عائلته في التعبير عن حنينهم واشتياقهم لسندهم في الحياة، الذي رحل وترك قلوبا أليمة تنزف، لم ولن تتخطى ذكرى وفاته.

وفي هذا الصدد، أحيت الفنانة سعاد النجار ذكرى زوجها ورفيق دربها الفنان محمد البسطاوي، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، حيث نشرت صورة قديمة لهما، وهما على السجادة الحمراء بمهرجان الفيلم الدولي بمراكش، تجسد الحب والمودة التي تجمعهما، مصحوبة بأغنية تنتمي إلى موسيقى الراي، بعنوان “غيابك عمري أثر فيا”.

وأرفقتها الفنانة سعاد بتعليق مؤثر جاء فيه: “عمرني ننساك الحبيب”، معبرة عن اشتياقها له وتأثرها المستمر برحيله رغم مرور كل هذه السنوات.

لتتوصل الفنانة المغربية برسائل التعزية والمواساة من طرف متابعيها و أصدقائها الفنانين، يدعون له بالرحمة والمغفرة، معتبرين أنه من بين الفنانين الذين “لن يتكرروا” في الساحة الفنية، والفنان “الأقرب”إلى قلوبهم، يكنون له كل التقدير والاحترام، حيث علقت إحدى المتابعات: “عمري يتنسى لينا، غيبقى الفنان البسطاوي، أسطورة الفن المغربي”.

ويشار إلى أن الفنانة سعاد النجار عانت الكثير، عقب وفاة رفيق دربها محمد البسطاوي سنة 2014، بعد إصابته بمرض العضال، حيث ترك امرأة أرملة تتحمل مسؤولية 5 أبناء، ولم تعد توجه لها الدعوة لأي عمل فني من أي مخرج أو منتج، لتغيب عن الساحة لسنوات، قبل أن تعود في الآونة الأخيرة، حيث شاركت في مختلف الأعمال، أبرزها مسلسل “كاينة ظروف”، خلال شهر رمضان الماضي، الذي حقق نجاحا “ملفتا”.

وفي أحد اللقاءات الصحفية التي أجرتها مؤخرا، تحدثت النجار، عن آخر وصية من زوجها الفنان الراحل محمد البسطاوي، قائلة: “كان يتمنى أن نحج معا وأن نقدم أعمالا معا، كان يريد التقرب من الله أكثر قبل مماته، ذهبت أنا إلى الحج بعد ذلك، لكن الرؤية والظروف تتغير، أصبحت المسؤوليات كثيرة، وكان يجب أن أكون رجلا وامرأة في نفس الوقت، لذلك لا يمكنني الجلوس أو الاعتزال”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *