سحر الصديقي تشوق جمهورها للحلقة الأخيرة من مسلسل “عايشة”

قاربت حكاية مسلسل “عايشة” على الانتهاء، بعد مرور أكثر من ثلاثة أشهر على بداية عرضه على قناة “الأولى”، منذ بداية شهر رمضان المنصرم.

وعرضت أكثر من أربع عشرة حلقة من المسلسل، وجميعها استطاعت أن تصل لأرقام مشاهدة عالية بتوالي الأيام. غير هذا، فقد استطاع المسلسل اعتلاء المركز الأول في “طوندونس” اليوتيوب المغربي، مباشرة بعد بث كل حلقة.

وفي مساء هذا اليوم، ستبث القناة “الأولى”، الحلقة الأخيرة من “عايشة”، خاصة وأن الأحداث أضحت في الحلقات الأخيرة أكثر تشويقا وإثارة، لتغدو منصات التواصل الاجتماعي، ممتلئة بمقاطع أقوى مشاهد المسلسل، التي ترفق بتعاليق الجمهور، وثنائه المتواصل.

وفي هذا السياق، يسعى أبطال المسلسل إلى تشويق جمهورهم، عبر مختلف حساباتهم بمنصات التواصل الاجتماعي للحلقة الأخيرة، حيث يواصل النجوم بسط سياسة التشويق والإثارة في نفوس المشاهدين، تطلعا لملحمة النهاية، والكشف عن مآل خاتمة الأحداث.

وتقاسمت الفنانة سحر الصديقي، التي تفاعل الجمهور مع دورها بثناء وتشجيع كبير، مع متابعيها، على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مجموعة من الصور والفيديوهات، التي وثقت من خلالها بعض كواليس تصوير الحلقة الأخيرة، مرفوقة بتدوينة تتساءل فيها عن مدى تطلع الجمهور لنهاية القصة، ومعرفة مآل “عايشة”، وسط كل ما تخبطت فيه من مشاكل.

جدير بالذكر، أن مسلسل “عايشة”، يضم في فريق عمله، قائمة طويلة من ألمع نجوم الشاشة المغربية، على رأسهم الفنانة “راوية”، التي أبدعت بشكل احترافي في دورها بالقصة، رفقة كل من فاطمة الزهراء بناصر، ومنصور بدري، إلى جانب ماريا نديم، وربيع الصقلي، وآخرون.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *