زينب أسامة تخفي هوية زوجها بعد عقد قرانها وتثير تساؤلات

ضجت منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بفيديوهات وصور، توثق حفل عقد قران الفنانة زينب أسامة، الذي أحيته يوم أمس الاثنين.

وحرصت زينب على توثيق أجواء الحفل، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، حيث تألقت بالقفطان المغربي الأصيل، وبدت سعيدة، وسط عائلتها الصغيرة، وزوجها الذي حرصت على إخفاء هويته.

وخلال الصور، ظهرت الفنانة ورفيق دربها بإطلالات أخرى شرقية، ليتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي هذه الصور، متسائلين عن هوية زوجها، مرجحا البعض أنه خليجي، بالنظر للباس الذي يرتديه، ليتبين أنه من أصول أردنية، حسب ما أفادته تقارير إعلامية.

كما فتحت الفنانة زينب أسامة النقاش حول “الزواج المختلط” في صفوف النشطاء، الذي تفاعلوا مع الموضوع، عبر خاصية التعليقات، فالبعض عبر عن رفضه للفكرة تماما وعدم تقبلها، حيث علقت إحدى المتابعات: “بنادم غريب، كيفاش كتجيه يتزوج من جنسية ثانية، كيفاش نتخلى على النسب المغربي لولدي ونولد أولاد محسوبين على جنسية أخرى”.

في حين اعتبر آخرون، أن الموضوع طبيعي واختلاف الجنسيات لا يمثل مشكلا كبيرا، بل له عدة امتيازات، حيث كتبت إحدى الناشطات: “علاش بعض التعاليق عندهم مشكل أنها متوجاتش مغربي، المهم أنك تتزوجي بواحد يحتارمك ويقدرك، وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفو”.

جدير بالذكر، أن زينب أسامة، كانت مقبلة سابقا على الزواج، معلنة عن ذلك عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، لكنها انفصلت منذ مدة طويلة عن خطيبها السابق، الذي ظهر في فيديو كليب أحد أعمالها، حسب ما تم تداوله خلال الفترة الأخيرة، لتعيش قصة حب جديدة مع شاب أردني، تكللت بالزواج.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *