رغم إثارته الجدل.. مراد العشابي يتوج بجائزة أحسن فنان ساخر

رغم الجدل الذي خلقه برنامجه “فاصل ونواصل”، الخاص بالكاميرا الخفية، خلال شهر رمضان المنصرم، والذي حقق نسب مشاهدة عالية، وهو عبارة عن برنامج حواري من إخراج داني يوسف، مكون من عدة فقرات، يستضيف فيه الإعلامي والفنان الكوميدي مراد العشابي مختلف الضيوف، ويحاول استفزاز كل واحد منهم بأسئلة غريبة أو حرجة، لاكتشاف جوانب أخرى من شخصية الضيف، بالتعاون مع الفنانة فاتي جمالي.

توج العشابي بجائزة “أحسن فنان ساخر لسنة 2023″، وذلك خلال الدورة الثامنة من مهرجان “فن القفطان” الذي نظم بمدينة أكادير، واختتمت فعالياته خلال اليومين الماضيين.

وعبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، تقاسم العشابي صورة للجائزة التي فاز بها، مرفوقة بتعليق، وجه من خلاله الشكر إلى جمهوره ومتابعيه، جاء فيه: “جائزة النجمة الذهبية لأحسن فنان ساخر لسنة 2023، تدخل خزانة جوائزي، شكرا لكم على حبكم وتشجيعكم ومتابعتكم، أحبكم جميعا”.

ليتوصل العشابي بالتهاني والتبريكات من طرف متابعيه، خلال خاصية التعليقات، يحييونه على مجهوداته واجتهاده في كل مرة، ويتمنون له المزيد من النجاح في المستقبل.

ويشار إلى أن هذه الدورة من المهرجان تميزت بتكريم ثلة من الأسماء الفنية، أبرزها الفنانة ابتسام تسكت، الشاب يونس وكريمة غيث.

جدير بالذكر، أن الفنان مراد العشابي، يشارك في عمل جديد، من المقرر عرضه في القاعات السينمائية قريبا، بعنوان “البوز”، من إخراج دمنة بونعيلات، ويتميز بمشاركة ثلة من الفنانين، من قبيل دنيا بطمة، التي تخوض تجربة التمثيل لأول مرة، إلى جانب شقيقتها ابتسام، وعبد الله فركوس، رفيق بوبكر، فاتي جمالي، وغيرهم.

كما سيضم الفيلم، ممثلين أتراك، ويتعلق الأمر بأبطال المسلسل التركي الشهير “سامحيني”، مراد دناجي، ومرت آلتنشك، الشهيرين بـ”وليد وكمال كوزان”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *