ريم فكري عن سبب إخفاء زواجها: تزوجت لراسي ماشي للناس

استطاعت الفنانة ريم فكري أن تقترب من متابعيها وتكون قاعدة جماهيرية واسعة تخطت حدود الوطن، حيث أضحت من أشهر نجمات الساحة الفنية، وأكثر الفنانات متابعة على منصات التواصل الاجتماعي.

وفي هذا السياق، تداولت العديد من الصفحات والمواقع صورها من حفل زفافها الذي أقامته في الأيام القليلة الماضية في سرية تامة، حيث أن “النكافة” وفريق التصوير هم من نشروا الصور على “الأنترنت” دون علمها، حد تعبيرها.

وبتوالي الساعات، تم تداول هذه الصور والفيديوهات بشكل كبير على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، والكل تساءل عن سبب إخفاء خبر زواجها، علما أن الجميع يعرف بموضوع علاقتها مع رجل تقدم لخطبتها أمام الملأ.

وبتوالي الانتقادات التي توجهت للفنانة، اضطرت للتوضيح وتقديم تفاصيل تبرر من خلالها سبب إخفاء تفاصيل دخولها القفص الذهبي، بتدوينة نشرتها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

وفي هذا السياق، تفاعلت ريم فكري قائلة: “كنا بغينا كلشي يبقا مستور ولكن المغاربة مخلاوكش، هانية شكرا حيت فرحتو ليا، أيه أن الآن متزوجة ودرت عرس متواضع لي كنت بغيتو يكون غير مع العائلة”.

وأردفت الفنانة تعليقها، بالتأكيد على رغبتها في الاحتفاظ بتفاصيل حياتها الشخصية بعيدا عن منصات التواصل الاجتماعي، مشيرة أن ما يهم المتابعين في شخصها يحد في أعمالها الفنية وفقط.

وأنهت فكري تدوينتها، بتوجيه شكر خاص لجميع متابعيها على رسائلهم، راجية منهم مساعدتها على إبقاء تفاصيل حياتها مستورة، قائلة: “عفاكم حياتي الخاصة بغيتها تبقا بعيدة على “انستغرام”، كيفما أنا تنحاول نحافظ عليها حتى انتوما عاونوني ونقصوا من المنشورات ومتسولونيش عليها، راه تزوجت لراسي ماشي للناس”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *