هل يحكي إيهاب أمير جزءا من حياته في مسلسل “ألحان الماضي”؟

اتجه الفنان الشاب إيهاب أمير بمرور السنوات إلى عالم التمثيل والظهور كممثل على الشاشة الصغيرة، بأدوار مختلفة وشخصيات متنوعة رفقة عدد من نجوم الساحة الفنية المغربية.

وبمرور التجارب في عالم الفن، يحاول الفنان أن يظل متشبثا بالغناء وتقديم إصدارات فنية جديدة من حين لآخر، على قناته الرسمية بموقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، بالتوازي مع اشتغاله في التمثيل.

ومع بداية الموسم الدرامي القادم، يعيد الفنان الظهور على الشاشة الصغيرة بدور مميز هذه المرة، ضمن سلسلة أحداث المسلسل الدرامي الجديد تحت عنوان “ألحان الماضي”، بمشاركة ثلة من ألمع نجوم الساحة الفنية المغربية على رأسهم كل من الفنانة مجدولين الادريسي والفنان فهد بنشمسي وسلمى صلاح الدين.

وما يثير انتباه النشطاء أثناء تعرفهم على تفاصيل هذا العمل الذي سيبدأ بث حلقاته في الأشهر القليلة المقبلة، هو القصة التي يحكي عنها ويجسدها إيهاب أمير في المسلسل، حيث تساءل الجمهور عن إمكانية تقديم جزء أو مرحلة في حياته ضمن أحداث هذا العمل.

وفي التفاصيل، فيجسد الفنان شخصية شاب طموح، الذي يحاول تحقيق حلمه للوصول إلى النجومية في ظل وجود كم كبير من المنافسين، والأشخاص الكارهين الذين يحاولون عرقلة خططه في بلوغ ما يريد، حيث يطرح العمل الكثير من المفارقات والمشاكل التي تواجه الشباب في تحقيق أحلامهم كالفقر والفوارق الاجتماعية والعنف والتحيز الاجتماعي.

وهكذا، فقد ربط النشاط هذه الأحداث مع حياة الفنان وطرح إمكانية تجسيده في المسلسل لجزء أو مرحلة عاشها النجم في سبيل تحقيقه للنجومية التي فيها هو الآن، خاصة بعد قدومه من برنامج اكتشاف المواهب، وهاجس تحقيق النجاح والاستمرارية في بلده.

وبشكل عام، يطرح مسلسل “ألحان الماضي” لمخرجه ياسين فنان، العديد من القضايا والمشاكل الاجتماعية التي يعاني منها العديد من الأسر المغربية، في قالب درامي محض يحط بالعلاقات الاجتماعية ومختلف أنواعها وغاياتها واقعا يعرض للمشاهد لغرض العبرة قبل الفرحة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *