شيشاوة تستضيف فريق عمل الفيلم العالمي “SCIROCCO OR THE PILARICA ADVENTURE”

أضحى المغرب وجهة أكبر المنتجين والمخرجين حول العالم، حيث اختاره من قبل العديد من المشاهير لتصوير أشهر الأعمال الفنية العالمية التي جابت أحداثها مناطق ومدن مختلفة من المملكة.

يتميز المغرب بتنوع ثقافته وهويته المختلفة من منطقة لأخرى، فهو الوجهة السياحية العالمية والإختيار الأول لتصوير الكثير من الأفلام العالمية، غير هذا فجميع النجوم الذين حلوا بمناطقه لتصوير أعماله أثنوا أمام العالم بضيافة شعبه واستمتاعهم بالعمل في مختلف مدن المملكة.

وفي هذا السياق، تستمر الأخبار التي تعلن بتوالي الأيام إقبال المنتجين والمخرجين على المغرب لتصوير أعمالهم، وآخرها كانت بتثبيت موقع تصوير بزاوية بلمقدم بشيشاوة، الخاص بالفيلم العالمي “SCIROCCO OR THE PILARICA ADVENTURE”.

وبحسب مصادر خاصة لـ”بلادنا24“، فإن هذا الفيلم بدأ تصوير بعض أجزائه بدولة هنغاريا فيما يتم في هذه الأثناء تصور باقي الأجزاء بالمغرب، وبالضبط في كل من ورزازات، زاكورة، شيشاوة، ومدينة الصويرة.

وهكذا، فقد حل فريق العمل ضيفا على مدينة شيشاوة وعلى ابنها كمال القاسمي، الذي عمل جاهدا منذ ولوجه عالم الفن على تطوير مدينته ومساعدتها لتصبح واحدة من أشهر الوجهات التي من الممكن أن تصبح من أشهر مواقع التصوير العالمية.

ويعمل على إنتاج هذا العمل، فريق متكامل من جنسيات مختلفة ضم عددا من الأسماء المعروفة في الميدان السينمائي على الصعيد الوطني والعالمي.

ويحكي الفيلم عن قصة “ANDREA AICHA TACHLER”، لمخرجه التونسي ياسين مركو، فيما تعاون في إنتاجه كل من شركة الإنتاج السينمائي العالمية “RIF FILM MOROCCO ” لمديرها ابن مدينة شيشاوة ” كمال القاسمي ” وشركة الإنتاج السينمائي العالمية ” ECLIPS FILM ” .

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *