ريم فكري تشارك في مسلسل جديد بعنوان “رحمة” خلال شهر رمضان

بعد مشاركتها في مسلسل “مول المليح”، تخوض الفنانة ريم فكري تجربة التمثيل مرة أخرى وستطل على الجمهور المغربي في مسلسل جديد خلال شهر رمضان المبارك.

وحرصت ريم على توثيق كواليس التصوير عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، دون ذكر تفاصيل أخرى حول دورها في المسلسل أو قصته.

وكشف مدير أعمالها، أمين البيض، لـ“بلادنا24″، تفاصيل أكثر عن العمل، معربا: “المسلسل سيعرض خلال شهر رمضان على قناة mbc5، بعنوان رحمة، بمشاركة مجموعة من الفنانين، أبرزهم الفنانة منى فتو التي تجسد دور والدتها في العمل، إلى جانب عبد الله ديدان وغيرهم، كما تتقمص ريم شخصية تدعى نور”.

وبدورها، أعادت، الفنانة ريم فكري، نشر تدوينة لكاتبة السيناريو بشرى ملاك، عبر خاصية “الستوري”، التي تهنؤها على جديدها الفني ومسلسها الجديد، قائلة: “مبروك ريم على الأغنية وعلى دورك قرب الكبيرة منى فتو”.

جدير بالذكر أن فكري طرحت أغنية جديدة بعنوان “l’enfant du pays”، يوم أمس الأربعاء، تزامنا مع عيد المرأة، بمختلف المنصات الموسيقية، تعبر من خلالها عن معاناة الشباب مع الغربة، وفراقهم لأهلهم.

وحرصت ريم على الإكتفاء بفيديو كليب بسيط، وهي في قارب وسط المياه، مرددة كلمات الأغنية المؤثرة والمعبرة.

كما تقاسمت مقتطفات من عملها الجديد على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، مرفقة بتدوينة مفادها: “طفل البلد، متوفرة الآن، بمثابة إهداء إلى كل المغاربة في المهجر، مغتربين وبعيدين عن عائلاتهم وأقاربهم، أتمنى أن تنال الأغنية إعجابكم، اشتغلت عليها بكل حب وأحاسيس، أنا هنا للتخفيف قليلا من معاناتكم أحبكم”.

وقدمت ريم الأغنية باللهجة المغربية والفرنسية لتصل إلى عدد كبير من جمهورها، خاصة المغاربة المقيمين بالخارج.

 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *