ريال مدريد يتوج بكأس العالم للأندية بالمغرب

توج ريال مدريد الإسباني ببطولة كأس العالم للأندية، بعد تغلبه على الهلال السعودي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط.

وأحرز النادي الملكي الهدف الأول في اللقاء، بعدما افتتح فينيسيوس جونيور سجل التهديف خلال الدقيقة الثالثة عشر من الشوط الأول، ليضيف زميله في الفريق فريدريكو فالفيردي الهدف الثاني في حدود الدقيقة الـ18.

لكن لاعبو المدرب دياز تمكنوا من تقليص النتيجة، حيث سجل اللاعب ماريغا هدفا لفريقه في الدقيقة الـ26 قبل انتهاء الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، عزز ريال مدريد نتيجته حيث سجل الفرنسي كريم بنزيما الهدف الثالث خلال الدقيقة الـ54، قبل أن يضيف فالفيردي في الدقيقة الـ58 هدفه الشخصي الثاني والرابع لفريقه.

وفي الدقيقة الـ63، عاد الهلال السعودي ليقلص الفارق مرة أخرى، عن طريق لاعبه فيتو الذي سجل الهدف الثاني لصالح زملائه.

وشهدت المباراة أهدافا كثيرة، بعدما زاد النادي الملكي من غلته التهديفية، إذ أضاف البرازيلي فينيسيوس الهدف الخامس لفريقه والثاني له شخصيا، خلال الدقيقة الـ69.

وفي حدود الدقيقة الـ79 أضاف فيتو هدفه الشخصي الثاني والثالث لزملائه في صفوف الهلال السعودي، بعدها لم يتغير عداد المباراة إلى غاية إعلان حكم المواجهة أنتوني تايلور نهاية المباراة بفوز المرينغي.

وبهذه النتيجة، يكون النادي الملكي قد توج بكأس العالم للأندية للمرة الخامسة في تاريخه، محافظا بذلك على اللقب العالمي في بيت المرينغي، ويسدل الستار عن منافسات “الموندياليتو” بالمغرب.

خديجة مدياز – صحافية متدربة

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *