روجينا تطل على الشاشة المصرية بالقفطان المغربي

اختارت الفنانة المصرية، روجينا، الظهور في إحدى البرامج التلفزية بإطلالة مغربية تقليدية، حيث ارتدت الفنانة القفطان المغربي الذي لفتت به الأنظار، وحصدت به الإجماع على توفقها في الاختيار.

وقد شاركت الفنانة، متابعيها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مجموعة من الصور وهي مرتدية القفطان المغربي، الذي اختارته بلون ذهبي مطروز بنفس اللون، مع تسريحة شعر بسيطة وزينة هادئة.

وتفاعل الجمهور المغربي والعربي بشكل كبير مع إطلالة روجينا، حيث أشادوا بجمال القفطان المغربي الذي ارتدته، وكذلك بأناقتها وجاذبيتها، وأثنى الجمهور أيضا على ذوق الفنانة في اختيارها لقفطان بسيط وراقي بألوان جريئة وزاهية أبرزت جمال الإطلالة بشكل لافت.

ويشهد القفطان المغربي اهتماما كبيرا من من قبل النجوم والفنانين في مختلف الدول العربية، حيث يعتبر من الأزياء التقليدية الراقية والأنيقة التي تجمع بين الأصالة والتطور، وتبرز جمال المرأة بشكل خاص.

وفي السنوات الأخيرة، شهد القفطان المغربي تطورا كبيرا في التصميم والألوان، حيث انتقل من الأشكال التقليدية البسيطة إلى تصاميم مبتكرة ومتجددة، تناسب جميع الأذواق والأعمار، مما جعله يحظى بشعبية كبيرة في مختلف دول العالم.

وفي النهاية، يمكن القول بأن القفطان المغربي، أضحى من الأزياء التقليدية الراقية التي تستحق الاهتمام والتقدير، حيث يجده العديد من النجوم والفنانين المغاربة والعرب وحتى الأجانب اختيار يشرفهم دائما ويمزهم عن باقي الأشخاص في جميع مناسباتهم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *