روان بن حسين تفاجئ جمهورها وتظهر بالقفطان المغربي

في خطوة جريئة ومميزة، أطلت الفنانة الكويتية روان بن حسين، على متابعيها وهي ترتدي القفطان المغربي خلال حضورها لإفطار رمضاني في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

ونشرت روان مجموعة من الصور وهي ترتدي التكشيطة المغربية، على حسابها الرسمي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مرفوقة بتعليق كتبت فيه: “ليلة جميلة”.

وقد اختارت النجمة الكويتية، روان بن حسين، أن تقضي مناسبتها الرمضانية بقفطان مغربي مكون من قطعتين، في انسجام بين اللونين الفضي والأزرق الغامق، لتنسقهما مع حزام من نفس ثوب القطعة “المخزنية”، مع اعتماد تسريحة شعر بسيطة.

وفور نشر الفنانة لهذه الصور، انهالت عليها التعليقات الإيجابية والتأييد من قبل متابعيها من مختلف دول العالم، حيث أعربوا بكلماتهم عن إعجابهم بمظهرها، ومدى تفوقها في اختيار القفطان المغربي الملكي لمناسباتها.

وبارتداء الفنانة روان، للباس المغربي التقليدي، أكدت صريحا عن حبها للمغرب والثقافة المغربية، فمن خلال هذه الخطوة، أثبتت عن مدى حبها وتشبثها بالثقافة المغربية الأصيلة وتقديرها للباس المغربي الذي أضحا عنوانا عالميا لتألق المرأة وجمالها.

ومن خلال الصور التي نشرتها روان بن حسين على حسابها بمنصة “انستغرام”، يمكن ملاحظة التفاعل القوي الذي حظيت به من قبل جماهيرها، حيث أبدى العديد من المتابعين إعجابهم بإطلالتها الرائعة، وتقديرهم للحرص الذي تبديه روان على الحفاظ على إظهار حبها للباس المغربي التقليدي.

وجدير بالذكر، أن الفنانة الكويتية، روان بن حسين، تعتبر واحدة من أشهر نجمات الوطن العربي، اللواتي برزن بأسلوبهن وفنهن الراقي والمتميز، حيث كان آخر أعمالها بعنوان “أديوس”، وبلغ على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، لأزيد من ثمانين مليون مشاهدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *