مونية لمكيمل تشوق جمهورها لعمل جديد بعنوان “الصك وغنيمة”

تستمر الفنانة، مونية لمكيمل، في طرح المفاجآت لجمهورها، الذي قدمت له هذه السنة قائمة طويلة تحتوي على العديد من الأعمال والإنتاجات الفنية المتنوعة والمختلفة من حيث الطرح والموضوع.

وفي آخر الأعمال الفنية التي أعلنت عنها، مونية لمكيمل، نجد المسلسل التاريخي “الصك وغنيمة”، الذي من المرتقب أن تبث أولى حلقاتها على القناة الأولى مساء يومه الثلاثاء.

وأعلنت الفنانة، عن مشاركتها في هذا العمل، بنشرها لمقطع فيديو على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقتطف من أولى حلقات المسلسل، التي ظهرت فيها مونية، وهي تتحدث بالزجل والقوافي المغربية الأصيلة، التي تختزل في كل حرف منها، عبق الثرات والثقافة المغربية الأصيلة.

وأرفقت مونية لمكيمل، هذا الفيديو، بتدوينة شوقت من خلالها الجمهور المغربي، لمتابعة أحداث “الصك وغنيمة”، حيث دونت قائلة: “الصك وغنيمة”، فانطازيا تاريخية من إمضاء، محمد أحمد بنسودة، هذا المساء على قناة “الأولى”، على الساعة العاشرة مساء”.

ويتميز مسلسل “الصك وغنيمة”، بإخراجه الرائع وإنتاجه المتقن، إضافة إلى قصته الشيقة والممتعة، التي تتناول أحداثا تاريخية مشوقة، حيث يحط المسلسل رحاله في عدد من الأحداث والوقائع التاريخية التي عاشها المغرب، بتجسيد ألمع نجوم الشاشة المغربية.

وتقوم مونية لمكيمل بدور البطلة في هذا المسلسل، حيث تجسد دور وشخصية المرأة القوية والشجاعة التي اكتسبت من الفطنة والدهاء والذكاء، قدرة كافية للسعي وراء تحقيق العدالة والحرية، حيث اهتمت الفنانة في دورها هذا بالظهور في شكل المرأة المغربية الأصيلة بملابسها ومجوهراتها وزينتها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *