رضا الرياحي يطمئن الجمهور الرياضي بعد الوعكة الصحية التي يمر بها

طمأن اللاعب السابق للرجاء الرياضي، والدفاع الحسني الجديدي، رضا الرياحي، متتبعي كرة القدم الوطنية، بخصوص حالته الصحية، وذلك بعد تعرضه لوعكة ألمت به في الأيام الماضية.

وظهر الرياحي في مقطع فيديو قصير، اليوم الجمعة، رفقة اللاعب الدولي السابق، مصطفى الحداوي، عبر فيه عن شكره لكل من سأل عنه في هذه المحنة، وعلى رسائلهم التي بعثوها.

وحسب ما ذكرت مصادر متطابقة، فإن الرياحي يعاني من تبعات إصابته بجلطة دماغية في وقت سابق، حيث اشتد عليه المرض في الآونة الأخيرة بسبب ذلك.

وطالب العديد من الفاعلين الرياضيين، بتوفير الرعاية الصحية الكاملة للاعب، والوقوف على حاجياته الصحية خلال الوقت الحالي، على اعتبار أنه يعتبر من اللاعبين الكبار الذي أعطوا الكرة الوطنية الشيء الكثير.

ونشر فريق الرجاء الرياضي، عبر صفحته الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي “فيسبوك“، صورة للرياحي بقميص الفريق، في مواجهة فريق ريال مدريد الإسباني، خلال منافسات كأس العالم للأندية سنة 2000، معلقا عليها بالقول: “نادي الرجاء الرياضي بكلّ مكوناته يتمنى الشفاء العاجل لأسطورة النادي الحيّة رضا الرياحي، وذلك على إثر الوعكة الصحية التي ألمّت به مؤخرا، مع كل الرجاء لله عز وجل أن ينعم عليه بالصحة والعافية” .

جدير بالذكر، أن رضا الرياحي، تدرج كلاعب في الفئات السنية لفريق الدفاع الحسني الجديدي، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول أواخر سنة 1989، ليلعب في صفوفه إلى غاية سنة 1998، ثم انتقل بعدها إلى الرجاء الرياضي، وحقق معه العديد من الألقاب الوطنية والقارية، قبل أن يعود لفريقه الأم، الدفاع الجديدي، لإنهاء مسيرته الكروية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *