رشيد العلالي يكشف لـ”بلادنا24″ مميزات الموسم العاشر لبرنامجه وعودته للمسرح

يستعد الإعلامي المغربي، رشيد العلالي، لبث أولى حلقات برنامجه الأسبوعي “رشيد شو”، بحلة جديدة وفقرات جديدة، ذلك أن برنامجه يحتل صدارة لائحة البرامج المغربية الأكثر مشاهدة وتفاعل، من طرف الجمهور المغربي.

وفي حوار خاص مع رشيد العلالي، كشف لـ”بلادنا24“، جوانب جد مختلفة من حياته ومشاريعه المستقبلية.

كيف يختار رشيد العلالي ضيوف حلقاته في برنامج “رشيد شو” ؟

أكد رشيد العلالي أن اختيار الضيوف رهين بجديدهم الفني، أو الحدث الآني الذي يبحث الجمهور عن تفاصيله، قائلا: “أول المعايير لاختيار ضيوف البرنامج هو الجديد، أي آخر إصدارات وإنتاجات الفنانين المغاربة، أو بروز موضوع أثار الجدل حول شخصية معينة، والجمهور المغربي له فضول ويريد أن يعرف تفاصيل أكثر عن تلك الشخصية وقتصها”.

وأضاف قائلا : “ضيوف هذا الموسم من البرنامج،  ينتمون لمختلف المجالات الفنية، كما أنني أحاول أن أستشير الجمهور حول اسم الفنان الذين يريدون مني أن أستقبله في البرنامج، ذلك لأنني أحاول أن أختار ضيوفي على معيار أساسي جدا، وهو إمكانية دخول الضيف لقلب البيوت المغربية، بصورة حسنة ومقبولة، وذات قيمة عالية يتقبلها المجتمع والجمهور المغربي بشكل تلقائي، ليترك لديهم انطباعا جيدا”.

هل يفكر رشيد العلالي في العودة للمسرح بعرض فكاهي؟

كشف العلالي عبر تصريحه لـ”بلادنا24“، أنه في صدد التحضير لعرض مسرحي فكاهي، سيقوم من خلاله بجولة في مختلف الدول الأوروبية، بشراكة مع وزارة الجالية، والتي ستتضمن عددا من الفكاهيين الشباب، الذين يمتلكون طاقات كبيرة في مجال الفكاهة”.

ويذكر، أن رشيد العلالي شرع يوم أمس السبت، في تصوير أولى حلقات برنامجه “رشيد شو”، في موسمه العاشر، بحضور جمهور غفير، والذين تفاعلوا بشكل تلقائي وملفت مع ضيفته الأولى، في استوديو التصوير، الذي حضي بتجديد كلي، سواء ما يخص الديكور، والخلفيات الخاصة بكل جزء في مكان التصوير، مما سيجعله موسما متميزا عن سابقيه.

بلادنا24مهى الفطيري

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *