بحضور سلاف فواخرجي وبعض الأصدقاء.. لطيفة رأفت تحتفل بعيد ميلادها 57

احتفلت أيقونة الأغنية المغربية، لطيفة رأفت بعيد ميلادها السابع والخمسين، في بيتها، بحضور ثلة من الأصدقاء والأقارب.

وتميزت حفلة عيد ميلاد لطيفة هذه المرة، بحضور ضيفة خاصة، وهي الممثلة السورية سلاف فواخرجي، التي شاركتها هذه المناسبة السعيدة، بعد تكريمها في مهرجان الرباط لسينما المؤلف.

وشاركت لطيفة رأفت، عبر حسابها الشخصي بمنصة انستغرام، صورا من حفلة عيد الميلاد، وأرفقتها بتعليق تضمن عبارات مؤثرة، مشيرة إلى مدى تعلقها بابنتها، معربة أن تاريخ عيد ميلادها تغير وأصبح هو يوم ميلاد ألماس.

وقالت: “في يوم احتفالي بعيد ميلادي السابع والخمسين (57)، (25/11/1965)، شكرا، وأنا أشارك جمهوري الحبيب من صميم القلب على حبكم لي منذ بداياتي الفنية سنة1981، آنذاك أغني للصبر حدود، التي مازالت تتداول إلى يومنا هذا، سهرة على التلفاز، وعمري 16 سنة،عدة قنوات وللأمانة احتفالي بعيد ميلادي أصبح له طعم خاص بوجود ألماسة العمر حبيبة قلبي ابنتي الغالية وعيد ميلادي الحقيقي هو يوم ولادتها، لكن ما باليد حيلة عائلتي الحبيبة وصديقاتي وحبيباتي وبناتي يصرون على الاحتفال اتمنى لكم العمر المديد وموفور الصحة كما تتمنوه لي أن يطيل الله فعمري حتى أرى فلذة كبدي في أعلى المراتب . وتفرحون بها معي”.

وتقدمت لطيفة بتوجيه رسالة شكر، لجمهورها ومتتبعيها، ولكل من عايدها بعيد ميلادها 57، وأيضا لمن شرفها بالحضور وتقاسم معها فرحة هذه المناسبة، خاصة تواجد السورية سلاف فواخرجي، قائلة: “شكرا حبيباتي الغاليات، شرفتوني بمفاجأتكم باحتفالكم بعيد ميلادي، الله يدومها علينا محبة وسعادة، وفرحت جدا بمفاجأة شهرزاد الشاشة العربية النجمة السورية سلاف فواخرجي بتواجدها معي في هذه المناسبة، مرحبا بك عزيزتي فبلدك المغرب أولا وفبيتي تانيا، كل عام وأنتم جنبي يا رب وكل عام واحنا عائلة وأحباب”.

بلادنا24إشراق عطاف

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *