رجوى الساهلي تعلن انتهاء تصوير الفيلم السينمائي “الممثلة”

تحرص الفنانة رجوى الساهلي على مشاركة متابعيها على مختلف حساباتها بمنصات التواصل الاجتماعي، جميع تفاصيل حياتها الشخصية رفقة أطفالها، وكذلك فيما يتعلق بآخر أعمالها وإنتاجاتها الفنية.

وفي هذا السياق، تقاسمت الفنانة مع متابعيها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مجموعة من الصور والفيديوهات وثقت من خلالها كواليس تصوير آخر مشاهد الفيلم السينمائي الذي أعلنت سابقا عن المشاركة فيه بعنوان “الممثلة”.

وأعلنت الفنانة رجوى الساهلي، عبر خاصية القصص القصيرة عن انتهاء تصوير مشاهد الفيلم السينمائي “الممثلة”، بنشرها فيديو الاحتفال الذي قام به فريق العمل بهذه المناسبة، وسط أجواء حماسية مليئة بالفرح.

وظهرت الفنانة في آخر مشاهد الفيلم، وهي ترتدي القفطان المغربي، في أجواء تقليدية مغربية أصيلة، بحضور ومشاركة قائمة طويلة من ألمع نجوم الشاشة المغربية، خاصة الفنان عبد الرحيم المنيار ومجموعة أخرى من الفنانين الشباب على رأسهم بطلة القصة سارة فارس.

وأرفقت الفنانة هذه القصص، بتدوينات متنوعة، شوقت في بعضها الجمهور للتعرف على شخصيتها والقصة كاملة في الأشهر القليلة المقبلة بجميع دور العرض، حيث دونت قائلة: “من هنا بدأت القصة لأجمل ممثلة، إلى اللقاء مع الفيلم كامل في قاعات السينما لتكملة القصة”، وودعت الفنانة فريق العمل قائلة: “شكرا لكم جميعا، لكم مني كل الحب والاحترام إلى اللقاء”.

جدير بالذكر، أن الفيلم السينمائي “الممثلة”، يسلط الضوء على حياة المشاهير في المغرب، ويحكي قصة فتاة تعشف التمثيل وتحاول جاهدة التأقلم مع حياة الفنانين وما يعيشونه من دهاليز المشاكل والعراقيل والانحرافات التي تتربصم بهن منذ البداية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *