فاطمة الزهراء بناصر وياسين أحجام يبدعان في مسلسل “عايشة”

لا زالت منصات التواصل الاجتماعي تضج بمشاهد ومقتطفات من مسلسل “عايشة”، الذي يحظى بتفاعل كبير بين صفوف المتابعين ونشطاء منصات التواصل الاجتماعي، ويعد المسلسل “الأنجح” في الآونة الأخيرة.

ففي كل حلقة، تزداد الأحداث المشوقة وتواجه الشخصيات مختلف المواقف المؤثرة والصعبة التي يتعاطف معها الجمهور بشدة، لكونها تجسد الواقع المغربي، أبرزهم شخصية “عايشة” بطلة المسلسل، تتقمصها الفنانة فاطمة الزهراء بناصر، التي أبانت مع توالي الحلقات عن موهبتها “الكبيرة والاستثنائية” في التشخيص، حيث تغوص في الشخصية وتنقل مشاعرها إلى المتلقي بسلاسة واحترافية.

وفي هذا الصدد، تألقت الفنانة فاطمة الزهراء بناصر مرة أخرى في أحد المشاهد التشويقية الخاصة بالحلقة الجديدة من المسلسل، التي ستعرض يومه الاثنين، اجتمعت فيه مع الفنان ياسين أحجام ، تداولته مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير بشكل كبير، حيث نجح الثنائي معا في التأثير على الجمهور وجذب انتباهه قبل نزول الحلقة.

وكان المشهد عبارة عن مواجهة حادة بين “عايشة” ومديرها في العمل، الفنان ياسين أحجام، الذي يكتشف أنها اضطرت للسرقة بسبب المشاكل والظروف الصعبة التي تواجهها، فتحاول تبرير فعلتها له وهي منهارة بالبكاء، ليطلب منها استرجاع الأموال في وقت وجيز.

وأشادت فئة كبيرة من نشطاء التواصل الاجتماعي بأداء الثنائي “القوي” وبالمشهد “الواقعي”، حيث نشرت إحدى الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير، نفس المشهد، مرفوق بتعليق جاء فيه: “مشهد كله إبداع، تشخيص وإحساس الفنانة فاطمة الزهراء بناصر يجب أن يدرس، تبارك الله عليها، وياسين أحجام أيضا لعب الدور بشكل رائع وقدر أنه ينتاقل من الظرافة إلى القساوة”.

وبدورها، تفاعلت الفنانة إلهام واعزيز، عبر خاصية التعليقات، مع المنشور، معبرة عن إعجابها الكبير بموهبة الفنانة فاطمة الزهراء بناصر، قائلة: “فاطمة الزهراء بناصر عينة منفردة في التمثيل لا يوجد مثلها بتاتا، وأنا ممثلة وأعرف ما أقول ولما أقوله، أول مرة اشتغلت معها وقعت في حب أداءها الرائع”.

كما عبر آخرون عن ارتباطهم الكبير بالمسلسل وشخصياته، حيث ينتظرون، يوم الاثنين، بشوق وترقب كبيرين.

جدير بالذكر أن حلقات المسلسل من إخراج داني يوسف وسيناريو فاتن اليوسفي، تمكنت من تحقيق نسب مشاهدة مرتفعة على منصة “يوتيوب” والتربع على عرش الطوندونس المغربي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *