مسلسل “عايشة” يتصدر الطوندونس المغربي من جديد

كسب كل من المخرج داني يوسف والسيناريست فاتن اليوسفي الرهان من جديد، من خلال مسلسل “عايشة”، حيث نجحا في جذب انتباه الجمهور، مسلطان الضوء على مختلف القضايا الاجتماعية والواقعية، إضافة إلى الاختيار الموفق للطاقم التمثيلي الذي تمكن من نقل مختلف القصص والمشاعر إلى المتلقي بطريقة قوية ومؤثر،ة جعلته يتعلق ويتأثر مع مختلف الشخصيات في المسلسل.

وبعد عرض أولى حلقاته، لم يتوقف الحديث عن أحداثه “المشوقة” والمليئة بالرسائل والعبر، في منصات التواصل الاجتماعي، وبعد كل حلقة يتم تداول مقتطفات منها بشكل واسع.

وفي هذا الصدد، استطاعت الحلقة العاشرة التي عرضت يوم الاثنين الماضي، التربع على عرش الطوندونس المغربي من جديد بمنصة “يوتيوب”، يعدد مشاهدات تجاوز 700 ألف.

وتقاسم مخرج العمل داني يوسف الخبر عبر خاصية “ستوري” على صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، معبرا عن امتنانه الكبير بهذا النجاح الذي يحققه المسلسل بعد كل حلقة.

ويشار إلى أن المسلسل يعالج واقع العلاقات الإنسانية، سواء بين الأم والابنة، أو بين الإخوة، وبين الزوج والزوجة، وغيرها، من بطولة كل من فاطمة الزهراء بناصر، راوية، ماريا نديم، رباب كويد، ياسين أحجام، سحر الصديقي، ربيع الصقلي، صويلح، وغيرهم.

وتدور أحداثه حول ثلاث شقيقات، تتغير حياتهن مباشرة بعد وفاة والدهن، حيث ستجد “عائشة”، و”حنان”، و”سعاد”، أنفسهن وحيدات أمام صعوبات الحياة، وضرورة الصمود والتآزر لمواجهة العديد من المشاكل والأزمات.

ومن جهة أخرى، نجد الفنانة فاطمة الزهراء بناصر، بطلة المسلسل، التي أبدعت في تجسيد شخصية الأخت الكبرى “عايشة”، وأم في نفس الوقت، تتميز بالرصانة والحكمة، مطلقة ومسؤولة عن ثلاث بنات، إذ تحاول جاهدة توفير جو مستقر لهن والحرص على تربيتهن.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *