ديو الداودية ونعمان العياشي “والا بغيتي” يعتلي الصدارة

تزين الطوندونس المغربي على منصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، بالديو الفني الذي ألهب مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وأغنى الساحة الفنية وهو الذي جمع كل من الفنانة زينة الداودية والفنان نعمان بلعياشي.

وبعد مرور حوالي ثلاثة أيام على طرح أغنية “والا بغيتي”، على القناة الرسمية للفنان نعمان بلعياشي على “يوتيوب”، بلغت حوالي مليوني مشاهدة، كما تم تداوله على نطاق واسع بمختلف منصات ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث زينت مقاطع الأغنية مختلف الصور والفيديوهات الخاصة بمحبي الفنانين.

وعلى خلاف ما سبق، فقد استطاع الديو الغنائي “والا بغيتي”، أن يثبت للساحة المغربية وما تزخر به في هذه الأثناء من زخم عالي في مختلف الإنتاجات والإصدارات الفنية، من أنها تستطيع احتلال المركز الأول، ضمن قائمة أكثر الأغاني استماعا ومشاهدة على منصة “يوتيوب”.

وبدورهما، تفاعل كل من نعمان بلعياشي والفنانة زينة الداودية عبر حساباتهما على منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، معربين عن سعادتهما بنجاح الأغنية، حيث دون نعمان قائلا: “كل كلمات الشكر و العرفان و الامتنان لكم جميعا على دعمكم و تفاعلكم الجميل الذي تظهر ثماره في النجاح الباهر الذي تحققه أغنية ” والا بغيتي” على جميع المنصات و في العديد من البلدان العربية”.

وأردف الفنان حديثه بالتأكيد على اعتزازه بالتعاون مع صديقته الداودية قائلا: “كما لا يفوتني أن أجدد اعتزازي بمشاركة الغناء في هذا العمل مع واحدة من أروع الأصوات المغربية و العربية الفنانةً الرائعة زينة الداودية، وأجدد أيضا شكري الجميل لكل طاقم العمل”.

وفي تفاصيل الأغنية، فقد أخرج الفيديو كليب الخاص بها الفنان حسن الكورفتي، وأبدع في كلماتها محمد المرضي، فيما سهر الفنان نعمان بلعياشي على تلحينها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *