هشام الوالي يثني على موهبة مجدولين الادريسي

تجمع الفنان هشام الوالي علاقة وطيدة مع عدد من الفنانين وخاصة أولئك الذين جمعتهم مختلف الأدوار والإنتاجات الفنية التي قدمها الفنان في عالم التمثيل منذ بداياته الأولى.

ويعمد الفنان على مشاركة جمهوره مختلف تفاصيل حياته المهنية وعلاقاته مع أصدقائه الفنانين سواء في مجال الغناء أو حتى التمثيل والمسرح، فهو واحد من أقوى وأكثر مشجعي ومساندي أصدقائه في مختلف نجاحاتهم وأعمالهم الفنية التي يقدمونها، سواء على شاشة التلفاز أو حتى الأعمال السينمائية.

وفي هذا السياق، تقاسم هشام الوالي مع جمهوره على حسابه الشخصي بمنثة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورته مع الفنانة مجدولين الادريسي، التي تعيش هذه السنة انتعاشة فنية غير مسبوقة، حيث قدمت لجمهورها على مدار أشهر السنة الجارية قائمة مهمة من الأدوار والأعمال الفنية التي اندرجت في خانة الدراما، وجعلت الفنانة تتربع على عرش النجاح.

وأرفق هشام الوالي هذه الصورة، بتدوينة أعرب فيها عن سعادته وفخره بصداقتها، مثينا بكلماته عن موهبتها الكبيرة التي جعلتها، في نظره، واحدة من أقوى الممثلات على الساحة الفنية المغربية.

واستهل الفنان تدوينته هذه بوصف شخصية مجدولين الادريسي التي جمعته معها سنوات طويلة من الصداقة، قائلا: “ولأنها مجدولين، فأنت أمام فنانة تمتلك مقدارا لا يمكن وصفه من الثقة في النفس”.

وتفاعل مع تدوينته عدد كبير من متابعيه، الذين أثنوا بدورهم على موهبة الفنانة وقدرتها العالية على تقديم مختلف الأدوار الدرامية، سواء السينمائية أو حتى في الأفلام والمسلسلات التلفزية، بشكل دقيق وشديد الحرفية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *