ربيع القاطي يشوق جمهوره لمسلسل “اللي تشهاه خاطري”

سيمتع الفنان، ربيع القاطي، جمهوره هذه السنة، بالعديد من الأعمال والإنتاجات الفنية المتنوعة، فهو الآن يعيش على ضوء انتعاشة فنية غير مسبوقة، واسمه في قائمة طويلة من الأفلام والمسلسلات المغربية التي تزين الشاشة طيلة أيام شهر رمضان.

ومن بين أبرز الأفلام التي شارك فيها ربيع القاطي، وشوق جمهوره لمشاهدتها، نجد الفيلم الكوميدي بعنوان “اللي تشهاه خاطري”، الذي يشارك فيه الفنان رفقة ثلة من أجود فناني الساحة المغربية.

وتقاسم الفنان، مع متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، الفيدو الترويجي الخاص بالفيلم، عبر خاصية القصص القصير “الستوري”، مرفوقا بتدوينة شوق فيها جمهوره لأحداث هذا الفيلم ومتابعته، حيث كتب قائلا: “الفيلم الكوميدي اللي تشهاه خاطري، يوم الجمعة ان شاء الله”.

وأردف الفنان، تدوينته بالحديث، عن شخصيته في أحداث هذا الفيلم، الذي سيجد ضمن قالبه الساخر والكوميدي، شخصية جديدة ومبتكرة، ومختلفة تماما عن جميع أدواره السابقة، حيث قال: “شخصية جديدة، ومتعة كوميدية أخرى أحبتي”.

وفي تفاصيل الفيلم، فهو من إخراج، أدريس صواب، قصة وسيناريو وحوار، مريم الادريسي، يجسد أدواره رفقة الفنان، ربيع القاطي، في البطولة، كل من الفنانة، سكينة درابيل، والفنانة القديرة، فضيلة بنموسى، والممثلة، أحلام الزعيمي، وفاطمة الناجي، كما سيعرض يوم الجمعة مساء على القناة الأولى.

ويتميز ربيع القاطي، بأسلوبه الكوميدي الفريد والمميز، الذي لم يكشف عنه بعد بشكل واضح لجمهوره، ذلك أن غالبية أدواره كانة رسمية وقوية، لذلك ففيلم “اللي تشهاه خاطري”، تجربة مهمة وفاعلة في مساره المهني.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *