طارق البخاري يلتقي بخديجة المرضي ويعبر عن فخره بنجاحها

التقى الممثل، طارق البخاري، ببطلة العالم المغربية، خديجة المرضي، وقدم لها التشجيع والدعم بشكل كبير، تقديرا لمجهوداتها وانتصاراتها المتنالية في رياضة الملاكمة.

وقد أظهر هذا اللقاء الذي جمع، موهبتين من طينة مختلفة، كيف يمكن للنجوم والمشاهير أن يساهموا في دعم المواهب الشابة في بلدهم.

وشارك الفنان، مع متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورته مع، خديجة المرضي، مرفوقة بتدوينة، عبر فيها عن سعادته وفرحه بالنجاح الأخير الذي حققته، ورفعت علم المغرب عاليا.

واستهل الفنان، تدوينته قائلا: “مع خديجة المرضي بطلة العالم المغربية، ابنة الحي المحمدي، شرفتينا ورفعتي علمنا الغالي في الأفق”.

وبالإضافة إلى ذلك، أعرب طارق البخاري عن فخره بخديجة المرضي وإنجازاتها، وأكد على أهمية دعم المواهب الشابة وتشجيعها في مختلف المجالات، سواء كانت رياضية أو فنية أو غيرها.

ولم تتلقى، البطلة، خديجة، فقط الدعم والتهاني، بفوزها ببطولة العالم للملاكمة الخاصة بالسيدات في الوزن الثقيل، التي جرت منافساتها بالعاصمة الهندية نيودلهي قبل يومين، بل توصلت بالعديد من الرسائل والاتصالات التي هنأها فيها العديد من مشاهير بالمغرب بهذا الإنجاز الكبير.

وبدورها، فقد أعلنت الفنانة، أسماء المنور، سابقا، عن تهنأتها لخديجة المرضي، في اتصال هاتفي، أعربت من خلاله للبطلة عن مدى فخرها وفرحها بهذا النجاح الذي رفعت به رأس المغاربة وجميع النساء عاليا.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *