ربيع القاطي يشوق جمهوره لظهوره بشخصية “ميلود” في مسلسل “المكتوب”

شوق الممثل، ربيع القاطي، جمهوره لظهوره في حلقة اليوم من مسلسل “المكتوب”، الذي تبث حلقاته منذ بداية شهر رمضان على القناة الثانية، بشخصية “ميلود”، الذي سيغير من سيرورة الأحداث بشكل جذري.

ووجه ربيع القاطي، رسالة لجمهوره، عبر مقطع فيديو شاركه مع متابعيه على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، طلبا من خلاله متابعة أحداث حلقة اليوم من مسلسل “المكتوب”، للتعرف على دوره الجديد في هذا المسلسل.

وأرفق الفنان، هدا الفيديو بتدوينة كتب فيها: “وأخيرا يصل “ميلودوفيش”، إلى عالم “المكتوب”، الليلة أحبتي الأوفياء ستنقلب الأحداث رأسا على عقب في “المكتوب”.

وأردف تدوينته مشوقا جمهوره للعديد من المفاجآت التي ستحصل بمجرد ظهوره، قائلا: “صفحة أخرى من مسلسل “المكتوب” سيفتحها “ميلود”، كونوا في الموعد على القناة الثانية، في حدود الساعة التاسعة والنصف”.

وأنهى تدوينته، بتهنئة خاصة بشهر رمضان، لجميع جماهيره التي دائما ما كانت السند الأول له في جميع أعماله، حيث قال: “كل رمضان وانتم في أمان الله أحبتي”.

ولم يكتفي الفنان بهذه التدوينة والفيديو فقط، بل عج حسابه عبر خاصية القصص القصيرة، بالصور والفيديوهات رفقة أبطال المسلسل، الذين رحبوا بمشاركته، ووجهوا بدورهم رسائل تشجيع ومساندة ودعوة لعموم الجماهير المغربية لتتبع حلقة اليوم، والتعرف على “ميلود”، الذي سيغير مسار قصة المكتوب.

وجدير بالذكر، أن مسلسل “المكتوب”، مستمر هذه السنة على غرار السنة الفارطة، في حصد ملايين المشاهدات، على كل حلقاته التي يعاد طرحها على منصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، وآراء المغاربة لا تزال في منحى تفاعلي ايجابي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *