سي مهدي لـ”بلادنا2′”: مشاركتي في برامج الكاميرا الخفية ليست تمثيل

يتجدد النقاش كل سنة بين نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، حول مصداقية برامج الكاميرا الخفية التي ترافق الجمهور المغربي طيلة شهر رمضان، معتبرين أنها مجرد “تمثيل”، وأحداث “مفبركة”.

ويتم خلال هذه البرامج، استضافة العديد من النجوم، بهدف استفزازهم أو تخويفهم أو إحراجهم، لاكتشاف ردات فعلهم الحقيقية، في مختلف المواقف الصعبة وغير المتوقعة أمام الكاميرا. ومن بين هؤلاء الفنانين الذين كانوا ضحية مختلف برامج الكاميرا الخفية هذا الموسم، الفنان” سي مهدي“.

وتحدث “سي مهدي” لـبلادنا24“، عن مشاركته في هذه البرامج، ورد على الجدل القائم حولها، قائلا: “بالنسبة لتجربتي سواء في برنامج مشيتي فيها أو برنامج واصل ونواصل مع الإعلامي مراد العشابي، لم تكن لدي دراية بالموضوع، ولم أكن مشاركا في الكاميرا الخفية، تواصل معي العشابي على أساس أننا سنقوم بتصوير برنامج حواري طريف نتحدث فيه عن جديدي الفني، فلم أكن أتخيل أن البرنامج سينتهي بتلك الطريقة”، موضحا أن كل ما حصل “كان حقيقيا”، إذ ظهر خلال الحلقة وهو غاضب ومنفعل، بسبب الأسئلة “المستفزة” التي طرحت عليه، كما تلفظ بكلمات نابية.

وأضاف “سي مهدي:، قائلا: “الجمهور لم يتعود علي بتلك الصورة، لأنه يعلم أنني بعيد تماما على الضرب والعنف، وليس من صفاتي، ونفس الأمر ينطبق على برنامج مشيتي فيها، لم يخبرني أحد من قبل”.

جدير بالذكر، أن أولى حلقات برنامج المقالب فاصل ونواصل، من تقديم الإعلامي مراد العشابي، والذي يعرض على قناة “ام بي سي 5″، حظيت بتفاعل كبير بين الجمهور ونشطاء منصات التواصل الاجتماعي.

كما حقق هذا الأخير، نسب مشاهدة عالية على منصة “يوتيوب”، واحتل المرتبة السادسة في قائمة “الطوندونس” المغربي. وهو بمثابة برنامج حواري، من إخراج داني يوسف، مكون من عدة فقرات، يستضيف فيه العشابي مختلف الضيوف، ويحاول استفزاز كل واحد منهم بأسئلة غريبة أو محرجة، بالتعاون مع الفنانة فاتي جمالي.

وشهدت حلقاته الأولى مع مختلف الضيوف، من قبيل الفنانة فاطمة الزهراء الحرش، أحمد شوقي، وسي مهدي، ردات فعل قوية، وعنيفة أحيانا تجاه الأسئلة المطروحة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *