ربيع القاطي يتحدث عن شخصية “ميلود” في مسلسل “المكتوب”

سبق للفنان ربيع القاطي، أن أعلن لمتابعيه عن مشاركته في أحداث الجزء الثاني من مسلسل “المكتوب“، الذي بدأ بث أولى حلقاته مع بداية شهر رمضان، على شاشة القناة الثانية، وحضي بنجاح ونسب مشاهدة فاقت المتوقع.

وفي هذا السياق، شارك ربيع القاطي، جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو يتحدث فيه عن مجموعة من تفاصيل دوره، ومشاركته في الجزء الثاني من مسلسل “المكتوب”.

واستهل الفنان حديثه، بالتأكيد على أن مسلسل “المكتوب”، تجربة فنية مغربية محضة، يرفع من خلالها فريق العمل تحدي التغلب على النمطية والطرح المستهلك للمواضيع.

وأردف ربيع القاطي حديثه، بالإشارة لعدم مشاهدته أحداث الجزء الأول من المسلسل، رغبة منه في تطوير خياله كممثل، والاحتفاظ بقدرته على إبداء ردود أفعاله مع الشخصيات في سائر الأحداث “ردود أفعال طبيعية محضة”.

وعن ظهور شخصة “ميلود”، في أحداث المسلسل، عبر ربيع القاطي، قائلا: “ربما كانت البداية التي ظهر فيها ميلود، هي أصعب المشاهد التي قدمت في المسلسل، فالدور يمكن تصنيفه ضمن الشخصيات الجديدة التي ستنضاف للدراما الوطنية المغربية، لأنه شخصية مركبة ومعقدة كثيرا”.

ووصف ربيع القاطي، الجزء الثاني من مسلسل “المكتوب”، في كلمتين فقط، وهما “الرهان المربوح”، مشيدا بالمستوى الرفيع لقصة المسلسل وتجسيد الممثلين الذين أبانوا جميعا عن موهبتهم وكفاءتهم العالية في تجسيد جميع أدوارهم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *