إصدار “جينيريك” الموسم الثاني من مسلسل “لمكتوب” بحلة جديدة

اخر تحديث في: 2023-04-25

بعد انتظار وترقب كبيرين، تكشف القناة الثانية، عن “جينيريك” الموسم الثاني من مسلسل “لمكتوب”، بحلة ونفس مختلف عن “جينيريك” الموسم الأول، من تقديم الفنانة سلمى رشيد.

وحرص القائمون على المسلسل هذه السنة، على إعطاء فرصة للشباب والفنانين الصاعدين، لتقديم أغنية “جينيريك” الموسم الثاني من العمل، حيث وقع الاختيار على خريجي برنامج اكتشاف المواهب “ستارلايت”، الفنان والملحن الشاب أشرف فقيهي، رفقة الفنانة هاجر العلوي الإسماعيلي.

ونشر الفنان أشرف فقيهي، مقتطفات من كليب الأغنية، على صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”، يظهر فيه رفقة الفنانة هاجر، وهما يرددان كلمات ذات طابع حزين، تصاحب بعض المشاهد من المسلسل، معبرة عن الجانب المظلم من الحياة المليء بالشر، الطمع، الغدر، المعاناة والحزن. كما يتبين أنها تجسد أحداث الجزء الثاني الذي سيشهد عدة صدمات وجوانب خفية، سواء على مستوى الشخصيات، أو قصة المسلسل.

كلمات أغنية المكتوب الجزء الثاني

خارجة ويديها فيدي
ولحبيبة ديالي
فجنبي نديرو ونفتخر بيه
انا شكون بحالي

خارجة ويديها فيدي
ولحبيبة ديالي
قلبي وهبتو ليه
ونعطيه تا لعمر ديالي

الزين منو نخلاق
منو انا مانبرا
الزين ناري عشاق
وقالو قليبو حجرة
الزين منو نخلاق
منو انا مانبرا
الزين ناري عشاق
وقالو قليبو حجرة

خارجة ويديها فيدي
ولحبيبة ديالي
فجنبي نديرو ونفتخر بيه
انا شكون بحالي

خارجة ويديها فيدي
ولحبيبة ديالي
قلبي وهبتو ليه
ونعطيه تا لعمر ديالي

وأرفق المنشور بتعليق جاء فيه: “حبابي كيف واعدناكم جينيريك المسلسل المغربي الأكثر مشاهدة والأكثر انتظارا، المكتوب الجزء الثاني، من ألحاني وغنائي بمشاركة الفنانة هاجر العلوي، كلمات يونس آدم وتوزيع رشيد محمد علي، على القناة الثانية، نتمنى العمل ينال إعجابكم مع حبي”.

وتفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي، والفنانين المشاركين في المسلسل مع الأغنية، معبرين عن إعجابهم بها، إذ اعتبر البعض أن الكلمات تناسب أحداث المسلسل، وأفضل بكثير من “جينيريك” الموسم الأول، كما أضفت نفسا جديدا عليه.

ويشار إلى أن جنيريك “لمكتوب” في موسمه الأول، من تقديم الفنانة سلمى رشيد، طالته العديد من الانتقادات، ووصف بكونه “غير ملائم” لأحداث وسيناريو العمل.

جدير بالذكر، أن المسلسل المنتظر “لمكتوب”، حقق نجاحا كبيرا خلال شهر رمضان الماضي، ووعد مختلف الفنانين المشاركين في العمل جمهورهم  هذه السنة، بأحداث جديدة أكثر تشويقا، كما يضم هذا الجزء وجوها جديدة، من قبيل الفنانة هند السعديدي، والفنان ربيع القاطي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *