سلوى زهران تشارك جمهورها الإعلان الرسمي للموسم الثاني من مسلسل “المكتوب”

أعلنت الفنانة المغربية، سلوى زهران، عن طرح الفيديو الترويجي الرسمي لمسلسل “المكتوب”، في جزئه الثاني، الذي سيبث خلال شهر رمضان على القناة الثانية.

وتقاسمت الفنانة مع متابعيها الفيديو الإعلاني للمسلسل، مرفوقا بتدوينة شوقت فيها جمهورها لمتابعة حلقات المسلسل أولا بأول، حيث كتبت: “أخيرا الإعلان الرسمي للجزء الثاني لمسلسل “المكتوب”، ما ترونه الآن معاينة بسيطة لأحداث مشوقة وتتمة رائعة، أراكم في رمضان”.

وفور نشر الفنانة لهذا الفيديو، انهالت عليها التعاليق من أصدقائها وجمهورها التواق لمتابعتها في دور “سليمة”، التي خلقت الجدل في السنة الماضية، وألهمت الجميع بموهبتها الكبيرة في التجسيد وإتقان أدوار مختلفة ومتنوعة، نافست بها عددا من قامات الساحة الفنية المغربية.

وتفاعل مع الإعلان الترويجي الرسمي لمسلسل “المكتوب”، جميع أبطال جزئه الثاني، حيث شاركوا بدورهم متتبعيهم على حساباتهم الشخصية بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، هذا الفيديو الترويجي، وعلقوا عليه بتدوينات مختلفة، توحدت عند تشويقهم أكثر فأكثر لأحداث هذا الجزء “الناري” حد وصفهم.

وبدأت التأويلات والتوقعات، فور بدأ الإعلان عن بداية تصوير مشاهد جزئه الثاني، الذي من المرتقب أن يعرف دخول شخصيات جديدة، وبروز عدد من الوقائع المشوقة التي ستقلب حال وسيرورة الأحداث بشكل كبير جدا.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *