رئيسة جماعة الرباط تتسبب في إلغاء دوري نسوي لكرة القدم

كشف مجلس مقاطعة حسان، انسحاب الفرق المشاركة، واللجنة المنظمة، من بطولة الدوري النسوي لكرة القدم المصغرة، التي كان المجلس يعتزم تنظيمها هذا الأسبوع.

وجاء قرار انسحاب الفرق المشاركة من الدوري، حسب ما ورد في تقرير للمجلس، اطلعت “بلادنا24” على نسخة منه، عقب “رفض المسؤول عن الملعب فتح الباب، إلا بإذن أو ترخيص من رئيسة جماعة الرباط“، علما أن ملعب “المامون”، يندرج ضمن “تجهيزات القرب الموضوعة رهن إشارة المجلس بمقتضى محضر الاجتماع الذي تم عقده بتاريخ 16 دجنبر 2021 حول تجهيزات القرب والقوائم المرفقة به”.

وكانت اللجنة المنظمة، قد وجهت الدعوة لبعض الجمعيات الرياضية الرائدة في هذا المجال، على غرار سطاد المغربي، واتحاد تواركة، وجمعية النصر، إضافة إلى اتحاد يعقوب المنصور، لاجتماع تنسيقي تحت إشراف نائب الرئيس المفوض له في القطاع، محمد مجید خلوة، يوم الجمعة 03 مارس الجاري، إذ تم الاتفاق من خلاله على الترتيبات التنظيمية والجدولة الزمنية للمباريات.

يشار إلى أن مجلس مقاطعة حسان، كان قد أعلن عن تنظيم دوري نسوي مصغر، خلال الفترة ما بين 14 و16 من شهر مارس الجاري، على ملعب المامون، في إطار تشجيع ودعم الأنشطة الرياضية الموجهة لجميع فئات المجتمع، وخاصة المرأة، وكذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، قبل إعلان الفرق المشاركة انسحابها من البطولة.

خديجة مدياز

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *