دنيا بوطازوت تستنكر ارتفاع الأثمنة المطلوبة من أجل الحصول على “الفيزا”

استنكرت الفنانة دنيا بوطازوت، الأثمنة الخيالية التي يجب دفعها من أجل الحصول على موعد “الفيزا”، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

إذ شاركت دنيا متابعيها تدوينة عبر خاصية “الستوري”، تعبر من خلالها عن غضبها واستيائها، مفادها: “مصيبة وكارثة وماعرفتش واش المسؤولين في راسهم ولا مافراسهمش، واعباد الله رونديفو ديال الفيزا ولى كيتباع بمليون ومية ألف”.

مسترسلة: “إنا قانون وإينا شرع عطاهم الحق؟ من نهار دارو هاد لاجونسات كلشي ولى كارثة”.

واختتمت دنيا حديثها: “باش نوضح ليكم أكثر، وتفهمو الفيزا للفرقة المسرحية ديالي، واش أعباد الله العشرات من العروض تلغات لينا بسباب رونديفو، يجب إعادة النظر في هاد القضية”.

وتداولت مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير تدوينتها، التي لقيت تفاعلا كبيرا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الذين يشاطرونها الرأي، في حين قال البعض أن هذه الأثمنة عرفت ارتفاعا منذ بداية الجائحة وأصبح جاري بها العمل.

ومن جهة أخرى، تطل الفنانة دنيا بوطازوت على الجمهور المغربي في مختلف الأعمال سواء الدرامية أو الكوميدية خلال شهر رمضان، أبرزها الموسم الثاني من مسلسل “المكتوب” الذي ينتظره الجمهور بعد نجاح جزئه الأول.

ويضم الموسم الجديد أسماء فنية جديدة، كالممثل ربيع القاطي، والرابور المغربي، عبد العزيز وانزة الملقب بـ”وينزا”، والفنانة هند السعديدي، كما يتميز بأحداث ومفاجآت مشوقة، إضافة إلى مشاركتها في مسلسل جديد بعنوان “إلا ضاق الحال”، تدور أحداثه حول أربع نساء، لكل واحدة منهن قصة ومعاناة مختلفة تجعلهن يضطرن للفرار من بيوتهن بسبب الظروف التي يعيشنها.

ونذكر أيضا مشاركتها في سلسلة “كنيناتي”، من بطولة  الفنان محمد الجم الذي يجسد شخصية رجل يدعى “التهامي”، كبر جميع أبنائه، وكونوا أسرهم الخاصة، ليفكر ببدء حياة جديدة، والتخطيط لعيش حياة هادئة رفقة زوجته “الغالية”، التي تزوجها بعد وفاة زوجته الأولى، والتي تجسد دورها، الفنانة فاطمة هراندي، المعروفة بـ”راوية”.

لكن “التهامي” يجد نفسه بين ليلة وضحاها، مسؤولا ليس فقط عن زوجته وحسب، بل حتى عن زوجات أبنائه الثلاث، الفنانة دنيا بوطازوت، جميلة الهوني وصوفيا شرف، لتتوالى الأحداث ويجد نفسه أمام مجموعة من المشاكل والنقاشات اليومية بين الكنائن وزوجته “المتمردة”، في قالب كوميدي مليء بالمواقف الطريفة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *