بمناسبة عيد ميلادها.. حنان الإبراهيمي تتوصل برسائل التهنئة من طرف الفنانين

يصادف يومه الخميس، عيد ميلاد الفنانة المغربية حنان الإبراهيمي، وتوصلت هذه الأخيرة بالعديد من رسائل التهنئة من طرف أصدقائها الفنانين عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

ونشرت حنان فيديو يوثق أجواء الاحتفال بعيد ميلادها العام الماضي، رفقة عائلتها  وأصدقائها، معلقة: “مارس 2022، حفلة عيد ميلادي من تنظيم صديقاتي العزيزات في المغرب، أشكركم مرة أخرى من أعماق قلبي، أحبكم واشتقت لكم كثيرا، كان يوما لا ينسى”.

لتنهال العديد من التعليقات على المنشور من طرف محبيها وزملائها الفنانين، معبرين عن حبهم لها ومتمنين لها أطيب المتمنيات بهذه المناسبة، أبرزهم، الفنانتين صفاء وهناء، ريم فتحي، سعيد باي، مونية لمكيمل، جليلة التلمسي، حمزة الفضلي، لبنى شكلاط وغيرهم.

وفي المقابل، حرص الفنان رشيد الوالي وزوجته ابتسام شكارة، اللذان تجمعهما علاقة مقربة ووطيدة مع الفنانة حنان الإبراهيمي، على تهنأتها بمناسبة عيد ميلادها، عبر فيديو أعادت نشره عبر خاصية “الستوري”، متمنيان لها الصحة والسعادة ومعبران عن حبهما الكبير لها.

جدير بالذكر، أن الفنانة حنان الإبراهيمي ولدت يوم 16 مارس بمدينة الدار البيضاء، غابت عن الساحة الفنية خلال السنوات الأخيرة، لكونها تقيم حاليا في الديار الأمريكية رفقة عائلتها، اشتهرت بالعديد من الأدوار المميزة، سواء في الأفلام أو المسلسلات، كانت أغلبها رفقة زميلها وصديقها الفنان رشيد الوالي.

وظهرت حنان الإبراهيمي أول مرة في فيلم سينمائي، بعنوان “نورا”، سنة 2003، لتتوالى الأعمال الناجحة بعد ذلك وشكلت مسارا فنيا حافلا بالعطاء، نذكر منها “الغرفة السوداء، رحيل البحر، عطس، أحلام الخريف، أصدقاء من كندا، ماجدة، الحي الخلفي، الملائكة لا تطير فوق الدار البيضاء، الصالحين، طريق العائلة، حدائق لوركا، في مهب الريح، رضا الوالدين، ليلة ممطرة”، وغيرها الكثير.

أما بخصوص المسلسلات التلفزية، شاركت حنان في مجموعة كبيرة من الأعمال من قبيل، “موعد مع المجهول، المستضعفون، البعد الآخر، الأبرياء، ساعة في الجحيم”، ولا تزال هذه الأخيرة تواصل نجاحها وتألقها، كما تحاول الاستمرار في المجال واختيار أدوارها بعناية، رغم استقرارها في أمريكا، حيث ظهرت مؤخرا، في فيلم تحت اسم “تحدي” من إخراج الصديقة فاطمة الجبيع  وفيلم “نزهة عائلية” على القناة الأولى.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *