عادل أصيل يكشف تفاصيل إصابة شقيقه بطل “كازا ستريت” بشلل الوجه النصفي

أثناء حلوله ضيفا في برنامج “مورنينغ شو” مع المنشط محمد بوصفيحة “مومو”، كشف الفنان عادل أصيل يوم أمس الأربعاء، عن تفاصيل إصابة شقيقه عمر أصيل بطل سلسلة “كازا ستريت” بشلل الوجه النصفي، مشيرا أنه في حالة نفسية وصحية صعبة.

وردا على سؤال “مومو” حول مستجدات حالته الصحية، قال عادل: “عمر يمر بوعكة صحية صعبة، تعرض لشلل الوجه النصفي، يمكث في البيت حاليا لمدة 26 يوما، لا يستطيع الخروج أو الدراسة، وتختلف آراء الأطباء في طنجة حول حالته”.

مسترسلا: “حاليا يشعر بنوع من التوتر، بحكم سنه الصغير، خاصة أنه أصيب بعد المسلسل، كان يريد أن يشارك مع أصدقائه في مختلف التجمعات والتظاهرات الفنية الخاصة بالعمل الذي حقق نجاحا كبيرا”.

ويشار إلى أن الفنان الشاب عمر أصيل، أعلن خلال الفترة الماضية عن إصابته بـ”شلل الوجه النصفي” عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”، موضحا أن الوعكة الصحية المفاجئة التي ألمت به، هي السبب وراء غيابه وعدم ظهوره رفقة نجوم مسلسل “كازا ستريت” في التظاهرات الأخيرة الخاصة بالعمل.

ووجه هذا الأخير، اعتذارا إلى متابعيه، معربا: “أعتذر منكم عن غيابي في الأيام الأخيرة، كنت نائما حتى استيقظت على واقع عدم قدرتي على تحريك الشق الأيمن من وجهي، لذلك قررت الخروج بهذا الفيديو لأبرر لكم غيابي، وأطلب منكم السماح لأنكم لم تشاهدوني مع أصدقائي في عدد من المنابر الإعلامية”.

واختتم حديثه: “إن شاء الله قريبا سأتعافى ونتعرف على بعضنا أكثر، أريدكم أن تساندوني بالدعاء كي أعود لصحتي، وتشاهدونني في أعمال وإنتاجات أخرى غير كازا ستريت”.

جدير بالذكر، أن مسلسل “كازا ستريت” لفت الأنظار بشكل كبير فور عرضه خلال الفترة الماضية، وأثار إعجاب الجمهور المغربي، مشيدا بحبكة العمل، وأحداثه المشوقة وأداء الممثلين.

كما تربع هذا الأخير على عرش الترند والصدارة، كأكثر المسلسلات مشاهدة على منصة “شاهد”، وتخطت شهرته حدود الوطن، إذ حصل على مراتب متقدمة في مجموعة من الدول كإسبانيا وفرنسا.

ويعتبر أول عمل مغربي من أعمال “شاهد” الأصلية، بمشاركة ثلة من الوجوه الفنية، من قبيل مريم الزعيمي، ربيع صقلي، فاتي جمالي، سلمى كمال، عمر أصيل، أكرم سهيل، وغيرهم.

فالمسلسل يجسد الحياة والظروف القاسية التي يعيشها أطفال الشوارع ويعالج جوانب خفية من حياتهم وكواليس مطاردتهم للقمة العيش، من إخراج محمد علي المجبود.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *