جيهان كيداري خارج السباق الرمضاني هذه السنة

ستغيب الفنانة جيهان كيداري عن السباق الرمضاني هذه السنة، خاصة بعد انتهاء رحلتها في مسلسل “سلمات أبو البنات” وعدم مشاركتها في الجزء الخامس والأخير، الذي من المقرر عرضه طيلة شهر رمضان على قناة “mbc5″، حسب ما تداولته إحدى الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير.

وأعادت جيهان نشر تدوينة إحدى الصفحات الفنية التي تجيب على أسئلة الجمهور، حول مشاركة هذه الأخيرة في رمضان، على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، مفادها: “جيهان ماكايناش في رمضان، واخذة استراحة محارب، غادي تشوفوها كما سبق وقلنا لكم في مسلسل المختفي بعد رمضان في البرمجة الخريفية على القناة الثانية، غادي تكون عودة قوية ومختلفة بالنسبة لمسارها الفني”، مؤكدة بذلك الخبر المتداول عن ظهورها الرمضاني.

وبخصوص عملها الجديد بعنوان “المختفي”، فقد تم تصويره في سرية تامة، من إخراج زكية الطاهيري، وهو مسلسل درامي بوليسي مليئ بالتشويق والإثارة، تجسد فيه دور البطولة، إلى جانب ثلة من النجوم المغاربة من قبيل، عبد الله ديدان، طاهرة، هاجر عدنان، إيمان المشرفي، عبد الإلاه رشيد، يوسف الجندي وآخرون.

ويشار إلى أن الممثلة المغربية، جيهان كيداري، كشفت في الفترة الماضية، عن عدم مشاركتها في الجزء الخامس من مسلسل “سلمات أبو البنات”، بعد تحقيقه نجاحا كبيرا، وتعلق الجمهور بشخصيات وأحداث العمل.

وردا على أسئلة المتابعين، عبر خاصية “الستوري”، على حسابها الرسمي بمنصة “إنستغرام “، أكدت جيهان قائلة: “مع احترامي للكل ولاختيارات الجميع، ولكن هذا الاختيار ديالي، الحمد الله الجزء الأول من مسلسل سلمات أبو البنات كان بالنسبة لي شخصيا باب خير كبير وغادي نبقى ديما فرحانة وممتنة لهذا العمل، ولكن بالنسبة ليا لعبت أربعة أجزاء واستمتعت، ودابا باغا ندير مشاريع أخرى”.

مسترسلة: “ممكن يجمعني عمل مع نفس الفريق وشركة الإنتاج والمخرج بكل فرح، ولكن بالنسبة لي أنهيت رحلتي في هذا المسلسل لي كبرت فيه وغادي نوريه لولادي إن شاء الله”.

جدير بالذكر، أن الفنانة المغربية جيهان كيداري، أعلنت في الآونة الأخيرة عن دخولها القفص الذهبي وارتباطها بشكل رسمي.

وشاركت جمهورها على حسابها الرسمي بمنصة “إنستغرام”، صورها وهي ترتدي دبلة الزواج، مصحوبة بتدوينة تضمنت: ”الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات”، فيما تحفظت جيهان عن إظهار زوجها والتعريف بهويته.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *