بسمة بوسيل تتألق في عالم التجميل.. وتطلق علامة تجارية جديدة

كشفت بسمة بوسيل، زوجة الفنان المصري تامر حسني، أول أمس الثلاثاء، عن استعدادها لإطلاق علامتها التجارية الجديدة الخاصة بمستحضرات التجميل، وذلك عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

ونشرت بسمة، فيديو ترويجي للعلامة، تظهر فيه وهي تتحدث عن المنتوج التجميلي الذي قامت بتحضيره، ويتبين أنه يهم مرحلة الشيخوخة، قائلة: “أمهاتنا بالتجاعيد يظهرن أكثر جمالا، أنا أشعر الآن بالثقة وكل الأشخاص الذين قالوا لي كلمة “لا” سيغيرون رأيهم الآن”، مشوقة متابعيها للمنتج.

وأرفقت هذه الأخيرة، الفيديو، بتدوينة جاء فيها: “قضيت سنوات وأنا أفكر في أن للجمال معايير معينة، استغرقت عاما كاملا لأعرف كيف أتحدى القاعدة، وأصنع شيئا يحتفل حقا بالجمال الطبيعي الذي أقدمه لك”.

لتتوصل بسمة بالعديد من رسائل التهنئة والتبريكات من طرف محبيها وأصدقائها الفنانين، معبرين عن إعجابهم بفكرة المنتج، ومتمنين لها التوفيق والنجاح، أبرزهم الفنانة كارمن سليمان، التي علقت: “مبروك حبيبتي”، إلى جانب زوجها الفنان تامر حسني الذي أعاد نشر الفيديو، وهنأها على مشروعها الجديد عبر خاصية “ستوري”، معربا: “مبروك على نجاحك المستحق”، لترد بسمة قائلة: “شكرا يا تيمو”.

جدير بالذكر، أن الثنائي بسمة بوسيل، وتامر حسني، قاما بإلغاء متابعة بعضهما على منصة “انستغرام”، ورجح نشطاء منصات التواصل الاجتماعي، أنهما انفصلا، وهي الشائعة التي تكررت مرارا في السنوات الماضية.

وتقاسمت زوجة تامر حسني، عبر خاصية “ستوري” خلال الفترة الماضية، رسائل المواساة من طرف المعجبين، دون ذكر السبب وراء ذلك، لتتوالى بعد ذلك الشكوك حول علاقتها، لكنهما في المقابل التزما الصمت، ولم يعلق أي منهما على الأخبار الرائجة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *