أحلام الزعيمي تشوق جمهورها للأحداث المقبلة من مسلسل “عايشة”

بعدما حققت حلقته الأولى نسبة مشاهدة مهمة، واحتلت قائمة “الطوندونس” المغربي بمنصة “يوتيوب”، تقاسمت الفنانة أحلام الزعيمي، مع متابعيها، نبذة عن دورها في مسلسل “عايشة”، الذي يعرض حاليا على قناة “الأولى”، وشوقت الجمهور للأحداث المقبلة، وذلك عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”.

ونشرت الزعيمي أحد مشاهدها خلال الحلقة الأولى، رفقة الفنانة ماريا ناديم، مرفق بتعليق جاء فيه: “كنقدم ليكم جويل لي في الأصل سميتها جميلة ولكن مانعة أي واحد يعيطليها بسميتها، عندها كونسبت ستور و”ريم” بنت عايشة خدامة عندها، في نفس الوقت جويل كاتبغي ولد خالتها علي، لي المفروض غيتخطبو، ولكن علي تلاقا قبل مع ريم ووقعات قصة بيناتهم، تعرفوا على الأحداث الجديدة لي غاتوقع مع عايشة وبناتها كل اثنين على الساعة التاسعة والنصف”.

وتفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي مع المنشور، من خلال التعليقات، معبرين عن إعجابهم بالمسلسل والشخصيات، متسائلين عن مصير شخصية “جويل” خلال الحلقات المقبلة.

ومن جهة أخرى، ستطل الفنانة أحلام الزعيمي على الجمهور المغربي خلال شهر رمضان في عمل آخر، بعنوان “غدر الزمان”، من إخراج ياسين فنان، ومشاركة ثلة من الوجوه الفنية، من قبيل سعد موفق، منى فتو، سلوى زرهان، جميلة الهوني، مهدي فلان، سلمى صلاح الدين، ومنصور بدري.

ويشار إلى أن مسلسل “عايشة”، من كتابة فاتن اليوسفي، وإخراج داني يوسف، يتناول قصة ثلاث شقيقات، تتغير حياتهن مباشرة بعد وفاة والدهن، حيث ستجد عائشة، وحنان، وسعاد، أنفسهن وحيدات أمام صعوبات الحياة، وضرورة الصمود والتآزر لمواجهة العديد من المشاكل، في قالب درامي مليء بالأحداث المشوقة والصراعات.

جدير بالذكر، أن الفنانة أحلام الزعيمي، دخلت على خط إدانة الفنان سعد لمجرد بتهمة الاغتصاب في الفترة الماضية، حيث نشرت تدوينة عبر حسابها الرسمي بمنصة ”انستغرام”، قائلة: ”اللهم لا شماتة، الدنيا دوارة، كل ساق سيسقى بما سقى”.

وقد جاءت تدوينة الزعيمي في الوقت الذي أعلن فيه عدد من المشاهير تضامنهم مع لمجرد، مما أدى إلى تعرضها لهجوم وانتقادات لاذعة، من طرف فئة من الجمهور، معتبرين أنه “ابن بلدها”، ويحتاج الدعم والمساندة في هذه المحنة، ومتشبتين ببراءته.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *