الحلقة الأولى من مسلسل “عايشة” تحقق نسبة مشاهدة مهمة

بعد عرض أولى حلقاته يوم الاثنين الماضي، تمكن مسلسل “عايشة” من احتلال صدارة “الطوندونس” المغربي، محققا نسبة مشاهدة عالية على منصة “يوتيوب”.

وعبرت الفنانة ماريا نديم، المشاركة في المسلسل، عن سعادتها بهذا النجاح، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، معلقة: “مبروك لكل طاقم العمل، فاتن اليوسفي، داني يوسف، فاطمة الزهراء بناصر، راوية، رباب كويد، ربيع الصقلي، سحر الصديقي، مريا للويز”، مشيرة أنه احتل المرتبة الثانية في قائمة “الطوندونس” المغربي.

كما لقي هذا الأخير، إشادة واسعة من طرف الجمهور المغربي، الذي أعجب بالقصة والأحداث، واعتبر البعض أنه “يسلط الضوء على الأم الأرملة التي تتحمل مسؤولية أبنائها في مجتمع لا يرحم”، وقال آخرون إنه يحمل بين طياته رسائل عديدة، متمنين أن يستمر في نفس الوتيرة.

جدير بالذكرن أن المسلسل من كتابة فاتن اليوسفي، وإخراج داني يوسف، يتناول قصة ثلاث شقيقات، تتغير حياتهن مباشرة بعد وفاة والدهن، حيث ستجد عائشة، وحنان، وسعاد، أنفسهن وحيدات أمام صعوبات الحياة، وضرورة الصمود والتآزر سوية أمام الحلوة والمرة.

وتلعب دور البطولة في العمل، الفنانة فاطمة الزهراء بناصر، التي تتقمص شخصية الأخت الكبرى “عائشة”، حيث تتميز هذه الأخيرة بالرصانة والحكمة، تحمل مسؤولية أخواتها، وتلعب دور الأم التي تهتم بكافة التفاصيل، وفي الآن نفسه، أخت كبرى تجدها شقيقاتها في كافة المواقف الصعبة اللائي يتعرضن لها بشكل يومي، في قالب درامي مليئ بالأحداث المشوقة.

ويجسد المسلسل التضحيات التي تقوم بها النساء، سبيلا في راحة أسرهن، حيث ستفضل “عائشة”، في القصة، أن تتطلق من زوجها، وتتفرغ بشكل كامل لشقيقاتها، كي تستطيع توفير جو مستقر لبناتها الثلاث، “أسماء” الفتاة الكبرى، التي تشتغل كمدرسة للغة العربية، والثانية، “ريم” التي تعمل في أحد المحلات، وأخيرا “زينب”، آخر العنقود، التي تحلم والدتها أن تنجح في اختبار كلية الطب، وتصبح طبيبة في المستقبل.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *