فاطمة الزهراء لحرش تكشف تعرضها للسرقة وتحذر متابعيها

بعد غيابها المفاجئ عن منصات التواصل الاجتماعي، خاصة منصة “إنستغرام”، خلال الأيام الماضية، عادت الفنانة فاطمة الزهراء لحرش إلى الواجهة، وكشفت يوم أمس الثلاثاء، عن سبب غيابها عبر خاصية “الستوري”.

إذ نشرت فاطمة الزهراء فيديوهات لها، وهي تتحدث عن حادث السرقة الذي تعرضت له، معربة: “أصدقائي أتمنى أن تكونوا بخير، غبت لمدة ثلاثة أيام، سأروي لكم ما وقع لي بالتفاصيل، كما تعرفون أنا أقطن في مدينة المحمدية، وكان لا بد أن أذهب يوم السبت الماضي إلى مدينة الدار البيضاء لحضور حدث معين، أثناء تواجدي في الطريق السيار بالقرب من ولاد زيان، كانت الطريق مزدحمة قررت الوقوف وكنت أتحدث في الهاتف، فجأة هجم علي شخص وسرق الهاتف، لم أفهم ما الذي يجري”.

وتابعت هذه الأخيرة: “بعد ذلك ركض مهرولا وأنا كنت خائفة جدا وانصدمت، لم أستطع القيام بأي ردة فعل، بدأت أبحث عنه، فإذا به يدخل المقبرة، بعض الشباب ساعدوني في البحث، لكنهم لم يستطيعوا العثور عليه”.

ووجهت لحرش رسالة إلى متابعيها، مسترسلة: “أريد منكم أن تتوخوا الحذر وانتبهوا جيدا، مثل هذه الحوادث باتت منتشرة بشكل كبير وتؤثر على الصحة النفسية أيضا، أنا قمت بخطأ وهو أنني فتحت نافذة السيارة في الطريق، الهاتف سرق لا بأس، المهم أنني لم أتعرض لأي إصابة أو ضرر جسدي”.

كما شوقت جمهورها لمشروع جديد تقوم بتصويره، دون ذكر تفاصيل أو معلومات أخرى عن طبيعة العمل أو نوعه.

ويشار إلى أن الفنانة فاطمة الزهراء لحرش تألقت في مسلسل “جريت وجاريت”، الذي يعرض حاليا على القناة الأولى.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع شخصية “زينب” الشريرة والخائنة التي تجسدها في المسلسل، مشيدين بأدائها وتقمصها للدور ببراعة تامة، إلى جانب ثلة من نجوم الشاشة المغربية، أبرزهم يوسف الجندي زينب عبيد، سحر الصديقي، راوية، طارق البخاري، ناصر أقباب، جليلة التلمسي وغيرهم الكثير.

كما تشارك في عملين جديدين، من المقرر عرضهما خلال شهر رمضان، الأول بعنوان “عافاك أ بابا” على القناة الأولى ومسلسل “هل يا ترى يعود” على القناة الثانية”.

يذكر أن فاطمة الزهراء احتفلت مؤخرا بعقد قرانها، في حفل عائلي بسيط، وحرصت على مشاركة الأجواء عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

وتميز الحفل بحضور العديد من صديقاتها الفنانات، أبرزهن سحر الصديقي، نرجس الحلاق، السعدية أزكون، بشرى أهريش، وساندية تاج الدين، اللواتي تقاسمن معها فرحتها بهذه المناسبة الخاصة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *