فاطمة الزهراء لحرش ترد على تعليقات متابعيها حول دورها في “جريت وجاريت”

توصلت الفنانة فاطمة الزهراء لحرش بالعديد من الرسائل من طرف متابعيها حول دورها في مسلسل “جريت وجاريت” الذي يعرض حاليا على القناة الأولى.

وعبر البعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن كرههم  لشخصية “زينب” الشريرة والخائنة التي تجسدها في المسلسل، وجاء في رسالة إحدى المتابعات: “الصراحة كرهتك من دورك في المسلسل، ديري شي دور آخر نرجع نبغيك فيه”، لترد فاطمة الزهراء عبر خاصية “الأسئلة والأجوبة”، قائلة: “علاش غاتكرهيني أنا مادرت ليك حتا شي حاجة باش تكرهيني، هداك غير دور جسدته ولعبته يعني خاصك تكرهي الشخصية ديال زينب أما أنا ماعنديش علاقة بالشخصية، وإن شاء الله غاتشوفوني في أدوار أخرى لي ماغاديش تكرهوني بحال هاكا وغادي تبغيوني فيهم”.

مضيفة: “مازال إن شاء الله غاتشوفو أحداث أخرى في المسلسل، وتقدرو تعاطفو مع شخصية زينب في الأخير “.

وشوقت هذه الأخيرة جمهورها لعملين جديدين شاركت فيهما وسيعرضان خلال شهر رمضان.

وردا على سؤال آخر حول جديدها الفني، قالت: “شاركت في عملين في رمضان، أولهما مسلسل “عافاك أ بابا” على القناة الأولى ومسلسل “هل يا ترى يعود” على القناة الثانية”،

وأشارت خلال إجاباتها عن مختلف الأسئلة، إلى أنها تنحذر من منطقة هوارة أو أولاد تايمة نواحي أگادير.

وبخصوص زواجها وحياتها الشخصية، تقاسمت الفنانة فاطمة الزهراء لحرش نبذة عن قصة تعارفها مع زوجها، مسترسلة: “تعارفنا في إنستغرام وكنا فقط أصدقاء، وبعدها وقعنا في حب بعض، فقررنا الزواج، مدة علاقتنا كانت قصيرة وفي وقت وجيز”.

يذكر أن الفنانة فاطمة الزهراء لحرش احتفلت مؤخرا بعقد قرانها، في حفل عائلي بسيط، وحرصت على مشاركة الأجواء عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

وتميز الحفل بحضور العديد من صديقاتها الفنانات، أبرزهن سحر الصديقي، نرجس الحلاق، السعدية أزكون، بشرى أهريش، وساندية تاج الدين، اللواتي تقاسمن معها فرحتها بهذه المناسبة الخاصة.

ومن خلال الفيديوهات، ظهرت فاطمة الزهراء بإطلالات تقليدية أصيلة رفقة زوجها، مرحبة بالحضور، كما وثقت وضعها لحناء العروس، والتقاليد المغربية الأصيلة التي تميز بها الحفل.

بلادنا24 سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *