محمد الرفاعي يكشف عن تفاصيل لائحة أعماله الفنية لهذه السنة

يحضر الفنان المغربي، محمد الرفاعي، لطرح عدد من الأعمال والانتاجات الفنية الحديثة في الأشهر القليلة القادمة، رفقة مجموعة من الفنانين المغاربة والأجانب.

أكد، محمد الرفاعي، في إحدى حواراته الصحفية، عن عزمه للاشتغال مع الفنان المغربي، سعد المجرد، في ديو غنائي مميز سيتم طرحه في الأشهر المقبلة، يجمعه بنجم الراب المغربي، الحر، في عمل ثنائي سيجمع لأول مرة بين جيلين من الفن ورواده.
ليست المرة الأولى التي يتعاون فيها محمد الرفاعي مع المعلم، لكنها المرة الأولى التي سيشتغل فيها الرفاعي كملحن لديو يجمع مثل هذا ستايل ولون غنائي مميز، حيث أكد الفنان عن اكمال تسجيل الأغنية واختيار موضوعها الجوهري، على أمل تحديد وقت طرحها على قناتهم الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وسيأخد الفنان، الذي تشبت دائما بموهبته وعمله كملحن، غمار تجربة تلحين مجموعة من الأغاني والأعمال الفنية الكبيرة، التي ستجمعه بعدد من الفنانين المغاربة والأجانب، على رأسهم من المغرب الفنانة، أسماء المنور، وفي مختلف أرجاء الوكن العربي، سيقوم الرفاعي بتلحين أغاني كل من الفنانة اليمنية، بلقيس، والفنانة، داليا مبارك.

وجدير بالذكر، أنه سبق للفنان محمد الرفاعي، أن اشتغل كملحن لعدد من الأغاني الشهيرة التي بصمت مسارا فنيا جليا لأصحابها، على رأسهم أغنية المجرد بعنوان “أنت باغيا واحد”، وأغنية جميلة البدوي “بلاش بلاش”.

بلادنا24مهى الفطيري

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *