بعد 4 مواسم ناجحة.. جيهان كيداري تنهي رحلتها في مسلسل “سلمات أبو البنات”

كشفت الممثلة المغربية، جيهان كيداري، عن عدم مشاركتها في الجزء الخامس من مسلسل “سلمات أبو البنات”، بعد تحقيقه نجاحا كبيرا، وتعلق الجمهور بشخصيات وأحداث العمل.

وردا على أسئلة المتابعين، عبر خاصية “ستوري”، على حسابها الرسمي بمنصة “إنستغرام “، أكدت جيهان قائلة: “مع احترامي للكل ولاختيارات الجميع، ولكن هذا الاختيار ديالي، الحمد الله الجزء الأول من مسلسل سلمات أبو البنات كان بالنسبة لي شخصيا باب خير كبير وغادي نبقى ديما فرحانة وممتنة لهذا العمل، ولكن بالنسبة ليا لعبت أربعة أجزاء واستمتعت، ودابا باغا ندير مشاريع أخرى”.

مضيفة: “ممكن يجمعني عمل مع نفس الفريق وشركة الإنتاج والمخرج بكل فرح، ولكن بالنسبة لي أنهيت رحلتي في هذا المسلسل لي كبرت فيه وغادي نوريه لولادي إن شاء الله”.

وبخصوص جديدها الفني، شوقت جيهان جمهورها بمشاركتها في فيلم سينمائي جديد، سيعرض بداية السنة الجديدة في القاعات السينمائية، إذ تم تصويره في فصل الصيف الماضي”، مشيرة أنها بصدد تصوير مسلسل آخر جديد.

وتابعت: “ومن بعد غادي نرتاح شهور قليلة، وإن شاء الله نختارو أعمال جديدة نصوروها، ولهلا يحشمنا ياربي، نكون ديما عند حسن ظنكم”.

وعلقت الممثلة على موضوع عدم ظهور زوجها في مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة: “هذا السؤال كيوصلني بزاف، ماشي مابغيتش نوريه ليكم أكيد ماكانعيشوش مخبيين، راكنخرجو وكنعيشو بحال الناس ووسط الناس، هو ماباغيش يبان في هادشي ديال مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام حيث ماكايعجبوش، وخدمتو بعيدة على هادشي، انا كنحتارم الاختيار ديالو”.

واختتمت حديثها، قائلة: “فالقضية بهاد البساطة، وإلا خرجات شي نهار تصويرة ديال راجلي هادشي ماغايشكلش مشكل كبير، حيث كنعيشو وسط الناس ومعاهم، ولكن كنحاول نحتارم القرار ديالو وصافي”.

جدير بالذكر أن الفنانة المغربية، جيهان كيداري، أعلنت في الفترة الماضية عن دخولها القفص الذهبي وارتباطها بشكل رسمي.

وشاركت جمهورها على حسابها الرسمي بمنصة “إنستغرام”، صورها وهي ترتدي دبلة الزواج، مصحوبة بتدوينة تضمنت: ”الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات”، وتحفظت جيهان عن إظهار زوجها والتعريف بهويته، واكتفت بوضع صورة تظهر يديهما فقط.

 

بلادنا24سلمى جدود

 

 

 

 

 

 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *