حمزة الفيلالي يعود لحضن الشاشة الصغيرة من بوابة “بات بنتو”

يعتبر الفنان حمزة الفيلالي واحدا من أشهر فناني الساحة الفنية المغربية، الذين تنوعت مواهبهم لتشمل التمثيل والكوميديا وحتى التقديم، علما أن الجمهور تعرف عليه في سنواته الأولى ضمن سلسلة الأعمال الكوميدية الساخرة التي ظهر فيها وكون من خلالها قاعدة جماهيرية واسعة.

واستطاع الفنان أن ينتقل من مجالات مختلفة، بكتابة نجاحات متنوعة على مختلف المستويات، فبعد المشاركة في العروض الكوميدية، انتقل الفيلالي لعالم الشاشة الصغيرة وشارك في العديد من الأعمال التلفزية والسلسلات الرمضانية، لعل أبرزها “الدرب” الذي شارك فيه البطولة رفقة مجموعة من أعضاء فرقة “ايموراجي”.

وانتقل الفنان لعالم التقديم والتنشيط التلفزي، حيث أعلن الفنان في الأشهر القليلة الماضية عن انتقاله لدبي واشتغاله ضمن فريق عمل قناة “المشهد”.

وهكذا، قرر الفنان العودة مجددا للساحة الفنية المغربية ومشاركته في أحد أبرز الأعمال الدرامية التي من المرتقب أن ترى حلقاتها النور مجددا في الموسم الدرامي الذي لا يفصل المشاهد المغربي عنه إلا أيامًا قليلة.

وتقاسمت الفنانة حفصة بورقادي، مع جمهورها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، صورة جمعتها بالفنان حمزة الفيلالي، من كواليس تصوير بعض المشاهد من “بات بنتو”، لتعلن بهذا صريحا عن عودته للساحة الفنية المغربية بشكل رسمي بعد تسجيل غياب دام سنوات عديدة.

ويذكر، أن الساحة الفنية المغربية تعيش في هذه الأثناء تهاطل مجموعة من الأعمال الفنية المغربية التي من المرتقب أن تبدأ قريبا على مختلف القنوات التلفزية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *