أيمن السرحاني وأسماء لمنور في ضيافة “أحلام”

تواصل الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي توطيد علاقتها مع الفنانين المغاربة والتعبير عن شدة حبها للمغرب وشعبه، خاصة وأن للأخيرة قاعدة جماهيرية واسعة، ودائما ما كانت حفلاتها في المغرب ناجحة وتحظى باهتمام بليغ من طرف المغاربة.

جمعت الفنانة أحلام علاقة خاصة بالفنانة المغربية أسماء المنور، حيث دائما ما أعربت كل منهما عن حبهما الشديد لبعض، فتجدهما دائما من أوائل المساندين لبعضهما البعض في مختلف محطات حياتهما الفنية والشخصية، حيث تعمد النجمتان على مواكبة مستجدات بعضهما وتقديم أحر التهاني عند كل إصدار جديد.

وفي الأسابيع الماضية، أعلنت “أحلام” عن تحضيرها لبرنامج تلفزيوني حواري تستضيف فيه الفنانة مجموعة من الفنانين من مختلف الدول العربية، تحاورهم في الكثير من القضايا والمواضيع العامة والشخصية، وذلك في سبيل تقريبهم من جماهيرهم وتعرف المشاهد العربي والعالمي من تفاصيل شخصيته وحياته المهنية.

وبحسب المعلومات المتوفرة، فمن المرتقب أن تزور الفنانة أسماء المنور والفنان الشاب أيمن السرحاني، مدينة أبو ظبي يوم الجمعة المقبل، في سياق مشاركتهما في برنامج الفنانة  أحلام تحت عنوان “ألف ليلة وليلة”.

ومن جهتها، فقد أعربت أحلام دائما في تصريحاتها الصحفية عن مدى حبها بصوت الفنانة أسماء المنور، والجميع على علم بالتشجيع الذي قدمته الأخيرة للفنانة يوم غنت “سيد الغرام” مع صديقتها الفنانة أصالة.

ويذكر، أن أولى حلقات برنامج الفنانة أحلام بعنوان “ألف ليلة وليلى”، استضاف في أولى حلقاته الفنانة لطيفة التونسية، تم تصوير حلقتها الأسبوع الماضي، حيث من المرتقب أن تنوع الفنانة في ضيوفها من مختلف الأصناف الفنية والبلدان العربية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *