حمزة الفيلالي يعلن عن برنامجه الرمضاني الجديد “مشهد خير”

يخوض الفنان، حمزة الفيلالي، تجربة إعلامية جديدة مع قناة “المشهد”، التي التحق بفريق عملها قبل أشهر قليلة، وحط فيها الرحال لخوض تجارب مهنية عديدة على مستوى التقديم والتنشيط.

وأعلن حمزة الفيلالي، لجمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عن تحضيره لبرنامج اجتماعي جديد، سيعرض على قناة “المشهد”، خلال شهر رمضان الجاري.

وتقاسم الفنان، مع متابعيه الفيديو الترويجي للبرنامج، الذي يظهر فيه حمزة وهو يحاور إحدى الأسر اللبنانية، التي تعيش حالة من الهشاشة والفقر المدقع.

وعن تجربته في هذا البرنامج، دون حمزة الفيلالي، لجمهوره كلمات عبر فيها عن مدى سعادته وفخره بهذه التجربة التي ستضيف لمساره المهني الشيء الكثير، وستحقق له إحدى أكبر أحلامه التي لطالما أراد عبرها مساعدة الأسر التي تعيش مع أبنائها في وضعيات صعبة.

وأورد حمزة الفيلالي: “فخور و دسعيد جدا بهاد البرنامج الذي هدفه أن يدخل الفرحة لقلوب الناس، هاد السنة بفضل الله، قررنا أن ندخل الفرحة في بيوت عائلتنا فلبنان، وإن شاء الله يكون عندنا تأثير إيجابي على غيرنا لمد يد المساعدة لإخوانا المتضررين فجميع بقاع العالم… أقل التفاتة ممكن تغير يومهم”.

وفور نشر الفنان لهذا المقطع، انهالت عليه التعاليق من أصدقائه وجمهوره من مختلف الدول العربية، الذين أثنوا على خطوته هذه، وعبروا بكلماتهم عن مدى فخرهم بما حققه من نجاحات مع هذه القناة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *