عبد الفتاح الجريني يعلن عن أدائه لجنيريك برنامج “سين” لأحمد الشقيري

يعتبر الفنان، عبد الفتاح الجريني، واحدا من أبرز نجوم الأغنية المغربية، الذين سطع نجمهم في سماء مختلف الدول العربية، وتعامل في مسيرته الفنية مع عدد من نجوم العالم، أبرزهم النجم الهندي، شاه روخان، واليوم يعلن عن اشتغاله مع أحمد الشقيري.

وتقاسم الفنان، مع جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو مقتطف من الإعلان الترويجي، للبرنامج الجديد، لأحمد الشقيري، الخاص بشهر رمضان، الذي عنونه باسم “سين”.

وشارك عبد الفتاح الجريني، في هذا البرنامج بأداء الأغنية الخاصة بالجينريك، التي أبدع كلماتها الفنان، أحمد سليمان حمدان، وتمت إعادة توزيعها بلمسة مغربية أصيلة هذه السنة.

وأرفق الفنان هذا الفيديو، بتدوينة عبر فيها عن مدى حبه وفخره بالمشاركة في برنامج الشقيري، قائلا: “رمضان مبارك على الجميع، عمل قريب على قلبي، لأن قصته ابتدات من سنة 2017 بجده، ووعد كان بيني و بين المبدع أحمد الشقيري، أن يكون هناك عمل ما بيننا، والحمدلله تحقق هذا العمل في 2023”.

وأنهى الجريني، تدوينته بالتأكيد على إدراجه للمسة المغربية في أغنية هذا الموسم من البرنامج قائلا: “أغنية برنامج “سين” للراقي، أحمد الشقيري، الأغنية التي نحبها جميعا بشكل وتوزيع مغربي، أتمنى أن تعجبكم”.

وجدير بالذكر، أن برنامج أحمد الشقيري، يعتبر من أنجح البرامج الاجتماعية ذات الطابع الديني، وهو الذي يحضى بشعبية وشهرة عالية، جعلته واحدا من أكبر المؤثرين في العالم العربي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *