عبد الفتاح الجريني يفرج عن جديده الفني بعنوان “روحوله”

بعد أيام من الترويج له، أصدر الفنان عبد الفتاح الجريني جديده الفني قبل ساعات على مختلف المنصات الموسيقية كأنغامي و”يوتيوب”، بعنوان “روحوله” باللهجة المصرية.

ونشرت شركة الإنتاج “روتانا” مقتطفات من الأغنية عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، معلقة: “بإمكانكم الآن الاستماع إلى أغنية روحوله، جديد الجريني”.

الأغنية من كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع وسام عبد المنعم، وتتميز بطابعها الرومانسي، إذ تتناول معاناة شخص لا يستطيع نسيان حبيبته بعد الفراق، ويأمل في عودة علاقتهما.

وفور طرح الأغنية، تفاعل معها جمهوره ومحبوه، الذين أشادوا بكلمات الأغنية وبأدائه، في حين عبر البعض عن اشتياقهم لأعماله.

ويشار إلى أن عبد الفتاح الجريني، حرص خلال الأيام الماضية على الترويج لجديده الفني، على صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”، مشوقا جمهوره لأغنيته المنفردة.

علما أن آخر إصداراته، أغنية “كدابة”، التى طرحها قبل 9 أشهر من الآن، وبلغت على قناته الرسمية بمنصة “يوتيوب”، حوالي مليوني مشاهدة.

كما تألق الفنان عبد الفتاح الجريني في الآونة الأخيرة، بتقديمه ديو غنائي رفقة زوجته الفنانة جميلة البدوي، وهو عبارة عن النسخة العربية للأغنية الهندية “Besharam Rang” من فيلم”باتان”، بطولة النجم شاروخان وديبيكا بادوكون، الذي عرض يوم 25 يناير في القاعات السينمائية.

جدير بالذكر أن زوجته الفنانة جميلة البدوي، اختارت أيضا طرح أغنية فردية بعنوان “ايه غيرك”، خلال الأيام الماضية، بعد مرور سنة كاملة على آخر إصداراتها.

ونشرت جميلة مقتطفات من فيديو كليب الأغنية على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، بالتعاون مع شركة “روتانا” التي تولت مهمة إنتاج العمل، ومن إخراج محمد هلو، كلمات أمير طعيمة، وتوزيع أحمد عبد السلام، لتحقق هذه الأخيرة نسب مشاهدة مرتفعة.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *