حاتم عمور لـ”بلادنا24″: أنا جاهز لخوض تجربة التمثيل مرة أخرى

بعدما حل الفنان حاتم عمور ضيفا في إحدى حلقات السلسلة الكوميدية “صلاح وفاتي” خلال شهر رمضان الماضي، أشاد الجمهور بأدائه وطالبه بالعودة إلى شاشة التلفاز وخوض تجربة التمثيل مرة أخرى، علما أنه شارك في بعض الأعمال قبل سنوات، أبرزها، سلسلة “بنت بلادي” رفقة الفنانين الراحلين خديجة أسد وعزيز سعد الله.

وفي هذا الصدد، عبر الفنان حاتم عمور لـ“بلادنا24″، عن امتنانه بمشاركته في سلسلة “صلاح وفاتي”، وذلك على هامش الحفل الذي أحياه، يوم أمس السبت بمدينة الرباط، ضمن فعاليات مهرجان “موكا” للمبدعين الأفارقة، قائلا: “أنا جد سعيد بعودتي إلى مجال التمثيل عن طريق سلسلة “صلاح وفاتي” من بطولة طاليس وفدوى الطالب، رغم مروري كضيف فقط في إحدى الحلقات، أوجه لهم تحية وأهنئ كل واحد فيهما على نجاح العمل”.

وأعرب عمور عن استعداده للمشاركة في أعمال أخرى، مضيفا: “إذا توفر لي عرض احترافي إن شاء الله، أنا جاهز لخوض التجربة مرة أخرى لما لا”.

وبخصوص نجاح آخر إصداراته بعنوان “هيا”، أفصح حاتم عمور لـبلادنا24” عن سعادته بهذا النجاح ووجه الشكر لمحبيه، معبرا: “الحمد لله أغنية هيا، تحقق نحاحا كبيرا وشكرا للجمهور الذي يدعمني ويجعلني سعيدا، أتمنى أن تكون الإصدارات المقبلة عند حسن ظن المغاربة”.

ويشار إلى أن الفنان حاتم عمور، أشعل حماس الجمهور، يوم أمس السبت، خلال اليوم الثالث من فعاليات مهرجان “موكا” للمبدعين الأفارقة، حيث قدم لجمهوره قائمة متنوعة من أشهر أغانيه بمسرح محمد الخامس بالرباط، إلى جانب فنانين آخرين من مختلف الدول الإفريقية.

جدير بالذكر أن الفنان حاتم عمور أثار جدلا واسعا خلال الأيام الماضية، وذلك بعد انفصاله عن زوجته ومديرة أعماله هند الزيادي بعد زواج دام 14 سنة وأثمر عن طفلين.

وعلق حاتم عن الموضوع، خلال حلوله ضيفا في أحد البرامج، معربا: “أنا حاليا أعتبر عازبا، لكننا لم ننفصل بعد قانونيا”، مؤكدا أن قرار الانفصال نهائي ومتمنيا التوفيق لزوجته السابقة.

 

بلادنا 24 – جريدة إلكترونية مغربية

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *