“جينيريك” مسلسل “كاينة ظروف” يتجاوز عتبة المليون مشاهدة على “يوتيوب”

بعد مرور ثلاثة أيام فقط على طرحها، تجاوزت شارة مسلسل “كاينة ظروف”، من أداء الفنانة سلمى رشيد، عتبة المليون مشاهدة على منصة “يوتيوب”، كما احتلت الأغنية “الطوندونس” المغربي.

وعبرت سلمى عن سعادتها بهذا النجاح، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “انستغرام”، بنشرها مقتطفات من الأغنية، معلقة: “مليون مشاهدة شكرا”.

الأغنية بعنوان “دنيا يا دنيا”، من كلمات يونس آدم، وألحان أشرف فقيهي. تعبر كلماتها عن قسوة الزمن الذي نعيشه اليوم، كما تجسد المعاناة والظروف القاسية التي يواجهها بعض فئات المجتمع.

ولقيت الأغنية إعجاب واستحسان الجمهور، مشيدا بإحساس سلمى وصوتها، واعتبر البعض أن الكلمات تناسب أحداث المسلسل الذي تدور أحداثه حول قصة ثلاثة نساء من طبقات اجتماعية مختلفة، تجمعهن روابط صداقة قوية خلف قضبان السجن، لكل واحدة منهن قصة وألم ومسار أتى بها لنفس الزنزانة، لتبدأ مع خروجهن من حصار أسوار السجن، فصول معاناة أخرى.

المسلسل يسلط الضوء على الواقع المر والصعب الذي تعيشه بعض النساء بعد خروجهن من السجن، ومحاولة العودة للحياة الطبيعية، والاندماج من جديد في المجتمعم. وهو من إخراج ادريس الروخ، وكتابة بشرى ملاك، ومشاركة مجموعة من الفنانين البارزين في الساحة، من بينهم راوية، سامية أقريو، إلى جانب أسامة البسطاوي، عبد النبي البنيوي، رفيق بوبكر، وغيرهم.

جدير بالذكر، أن الفنانة سلمى رشيد، تعد من الفنانات اللواتي نجحن في تقديم أغاني “الجينيريك” التي ترافق الأعمال الرمضانية، خلال السنوات الماضية.

إذ قدمت هذه الأخيرة سابقا، شارة مسلسل “سلمات أبو البنات”، التي مازالت تحقق نجاحا كبيرا، إضافة إلى مسلسل “لمكتوب” العام الماضي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *